الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

في جامعة زايد.. توعية بيئية وصحية

في جامعة زايد.. توعية بيئية وصحية
20 فبراير 2020 05:42

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مركز تطوير الحرم الجامعي بجامعة زايد يوماً للبيئة والصحة والسلامة، بالتعاون مع نحو 40 من الدوائر والجهات الحكومية والمؤسسات ذات الصلة في القطاعين الحكومي والخاص.
وافتتح صادق الملا، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بالجامعة فعاليات الحدث، التي أقيمت في يومين منفصلين بكل من فرعيها في أبوظبي ودبي، تحت شعار «حافظ على سلامتك وسلامة الآخرين»، بحضور ممثلي الجهات والدوائر المشاركة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة.
وركزت الفعاليات على التوعية والتعليم والبيانات العملية، وأفضل الممارسات في مجالات حماية البيئة والتخلص من النفايات، والاستدامة والصحة والتغذية والسلامة والتطورات التكنولوجية المتصلة بها والتأهب للطوارئ والتعامل الأمثل معها، ومكافحة الحرائق والوقاية منها، والمحافظة على الطاقة والمياه، والتقدم الذي تم إحرازه في التقنيات والابتكارات ذات الصلة.
وقال الملا: إن هذا هو الحدث السنوي الرابع للصحة والسلامة البيئية الذي يقام في كلا الحرمين الجامعيين «أبوظبي ودبي» بنجاح كبير، بفضل مشاركة شركائنا من القطاعين العام والخاص.
وقالت ريهام هويدي مديرة إدارة تطوير وخدمات الحرم الجامعي: «ينظم هذا الحدث سنوياً بهدف زيادة الوعي وتبادل المعرفة وغرس ثقافة البيئة والصحة والسلامة بين الموظفين والطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©