الرياضي

الاتحاد

الظفرة واتحاد كلباء يكتسحان الخليج والشباب «بالخمسة» في الجولة السابعة لدوري كرة الصالات

من منافسات دوري الصالات

من منافسات دوري الصالات

حقق فريق الظفرة لكرة الصالات فوزا عريضا على الخليج، قوامه خمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول بصالة مركز شباب الشارقة في ختام مباريات الجولة السابعة لدوري كرة الصالات، وجاءت المباراة شكلا ومضمونا لصالح فارس الغربية.
وتناوب على إحراز أهداف الظفرة يحيى عبد الكريم «هاتريك» وراشد أحمد صالح وماجد عبدالله، فيما أحرز هدف الخليج الوحيد خالد أحمد عبيد.
وفاز اتحاد كلباء على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الاتحاد عبدالكريم حسن «هاتريك» وهدفا لكل من إبراهيم محمد ومحمد راشد بينما سجل هدفي الشباب أحمد عبدالله ويوسف فكري، ورفعت نتيجة المباراة رصيد الاتحاد إلى 10 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشباب عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.
من ناحية أخرى، وجه العقيد عبدالحكيم السويدي رئيس اللجنة الرياضية بشرطة العاصمة الشكر إلى محمد بن أحمد بن سعيد القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أبوظبي التعاونية وأحمد علي الرميثي الرئيس التنفيذي للجمعية وفيصل العرشي نائب المدير العام لتعاونهم الكبير في دعم فريق شرطة العاصمة خلال مشاركته في أول نسخة لدوري كرة الصالات، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في المستويات التي يقدمها الفريق والتي رشحته ليكون أحد الفرق المؤهلة للصعود إلى منصة التتويج.
وكان الفجيرة قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل في افتتاحية الأسبوع السابع في أعقاب فوزه على شرطة العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما واصل الوصل انتصاراته وتذوق حلاوة الفوز السادس على التوالي حينما عبر دبا الحصن 2/5 رافعا رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة.
وحقق الحمرية فوزه الثاني في المسابقة حينما نجح في عبور الدفاع المدني 2/4 أحرزها عبدالله محسن «هدفين» وعبد العزيز حسين وفهد علي، بينما سجل هدفي الدفاع المدني معتوق سعيد الذي حافظ على صدارته للهدافين، ورفعت نتيجة المباراة رصيد الحمرية إلى 7 نقاط بينما تجمد رصيد الدفاع المدني عند 6 نقاط.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»