الرياضي

الاتحاد

كاظمة والجيش مواجهة "ساخنة" على ستاد العباسيين اليوم

يلتقي الجيش السوري مع كاظمة الكويتي في دمشق، والعهد اللبناني مع ناساف الأوزبكستاني في بيروت اليوم، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم. على ستاد العباسيين، يخوض الجيش (ثاني ترتيب بطولة سوريا) مواجهة قوية مع ضيفه كاظمة (رابع الدوري الكويتي)، متطلعاً إلى تكرار ذكرياته في هذه المسابقة، عندما حمل لقب نسختها الأولى. وتبدو المواجهة بين الفريقين صعبة؛ لتقارب مستواهما، وإن كان الجيش يراهن على انسجام تشكيلته التي تجمع بين الخبرة والشباب بقيادة المدرب العراقي أيوب أوديشو.
وتضم تشكيلة الجيش مجموعة من الدوليين السابقين والحاليين، كما قائد الدفاع طارق جبان (36 عاما) وقائد الوسط الدولي السابق ماهر السيد، إلى جانب ساعد الدفاع الدولي الحالي عبد الرزاق الحسين، والمهاجم الخطر ماجد الحاج. ويبرز في خط الدفاع أحمد صالح وجهاد باعور، وفي الوسط نديم صباغ والليتواني جوسكا كافيداس وفي الهجوم الزامبي فيلمون شينتا.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يخوض العهد اللبناني مباراته مع ناساف الأوزبكستاني على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت منتشياً بتصدره بطولة لبنان جراء تعثر الأنصار المتصدر السابق والنجمة الوصيف في الجولة الماضية. وكان العهد حل ثالثا الموسم الماضي في مجموعته الآسيوية التي ضمت البسيتين البحريني ونيفتشي الأوزبكي.
ويعتمد العهد على لاعب وسطه الموهوب حسن معتوق ومدافعه البرازيلي العملاق فابيو دا سيلفا.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب