الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"دبي للمأكولات 2019".. كرنفال ضيافة بامتياز

"دبي للمأكولات 2019".. كرنفال ضيافة بامتياز
19 فبراير 2019 02:59

نسرين درزي (أبوظبي)

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019 الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من 21 فبراير الجاري وحتى 9 مارس المقبل، حيث إنه يسهم في تعزيز مكانة المدينة كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة، ويعكس التنوع الثقافي الذي تمتاز به دبي باحتضانها لأكثر من 200 جنسية، ويشهد باقة من العروض الترويجية في مراكز التسوق والمتاجر ذات الصلة.
ويقدم مهرجان دبي للمأكولات مجموعة من الأنشطة التي تقام للمرة الأولى، فيما تعود فعالية كانتين الشاطئ، وتتضمن «منطقة الطعام»، و«شارع الشاحنات»، و«المنصة الرئيسية» التي توفر للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الشاطئية ومشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، كما تتاح أمام الجمهور الفرصة لمشاهدة عروض الطهي واستعراض مهاراتهم في تحضير الأطباق المفضلة لديهم.
ويوفر المهرجان للأطفال منطقة الألعاب الإلكترونية وحديقة التسوق وورش عمل ممتعة ومتنزه الألعاب وردهة الرياضة. وتنطلق المظاهر الاحتفالية لمهرجان دبي للمأكولات 2019 بعرض مبهر للألعاب النارية مساء الخميس المقبل، ثم يقام عرض آخر في 1 مارس وعرض ختامي يوم السبت 9 مارس.
وعلى هامش المهرجان يقدم أسبوع دبي للمطاعم فرصاً لعشاق الطعام لتجربة أصناف متنوعة من المأكولات، وتقدم المطاعم المشاركة تشكيلة من أشهى الأطباق، الفرنسية واللاتينية واليابانية بدءاً من 21 فبراير وحتى 2 مارس المقبل.
وجديد المهرجان دعوة مفتوحة لخوض رحلة في عالم المذاقات عبر مجموعة من الفعاليات على مستوى المدينة، وتتضمن إقامة دروس وحصص لتعلم فنون الطهي من 21 إلى 27 فبراير.
كما يوجه المهرجان دعوته لكافة عشاق القهوة للتعرف على مذاقات حصرية ومتفردة تم إعدادها خصيصاً للمناسبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©