الاتحاد

الرياضي

البناي: حولنا المشاركة إلى إنجاز تاريخي

دبي (الاتحاد) - أهدى عيسى البناي نجم منتخبنا الانجاز إلى أسرته، مبديا سعادة كبيرة بالانجاز، مؤكدا أن الحافز كان موجودا لدى منتخبنا قبل مواجهة عمان، وقال: «لم يكن هناك تقصير من جانب المنتخب، بل أدينا ما علينا ولعبنا بشكل جيد، وحاولنا في كل مباريات البطولة وبالطبع الرياضة فوز وخسارة وكان علينا أن نحاول حتى نحقق هدفنا وهو ما تحقق في المباراة الأخيرة». وأشار عيسى البناي إلى أن هدف المنتخب قبل البطولة كان المشاركة وتشريف الدولة فقط لا أكثر، مؤكدا أن الفوز في لقاء الكويت جعل المنتخب يجتهد أكثر للفوز على عمان، ويحقق حلم السنين بالصعود للمونديال للمرة الأولى.
وأوضح أن الضغط كان موجودا ليس فقط في هذه المباراة أمام عمان بل في كل المباريات لأن الرغبة كانت كبيرة في تحقيق إنجاز بعدما حقق المنتخب نتائج إيجابية.
في الوقت نفسه، بارك يحيي المعشري مساعد مدرب المنتخب العماني، تأهل منتخبنا للمونديال، والفوز على فريقه، مشيرا إلى أن الحافز لدى لاعبي الأبيض كان أكثر مما هو موجود لدى لاعبي المنتخب العماني.
وأشار المعشري في المؤتمر الصحفي إلى أن لاعبي المنتخب الإماراتي قاتلوا في المباراة بكل ما يملكون من قوة، مؤكدا أن لاعبي فريقه لم يوفقوا في الجانب الدفاعي على وجه التحديد، وقال: «هذه البطولة تمثل ثاني مشاركة لنا في البطولة الآسيوية، ونمتلك 8 لاعبين يشاركون لأول مرة في البطولة، بالإضافة إلى الضغط على اللاعبين وهو ما أدى إلى خسارة اللقاء أمام المنتخب الإماراتي».

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»