الاتحاد

الاقتصادي

4417 عضواً في «غرفة الشارقة»

يبلغ عدد الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة الشارقة 4417 عضوا، أغلبهم من مدينة الشارقة، بحسب ما أعلن خالد بن عبيد مساعد المدير العام لشؤون العضوية والفروع بالغرفة.
جاء ذلك خلال إفطار عمل نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس لمجموعة من ممثلي الأعضاء الجدد المنتسبين لعضوية الغرفة هذا العام، ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تحرص غرفة الشارقة على إقامتها بهدف التواصل والتشاور مع عملائها لاسيما الجدد من مختلف القطاعات الاقتصادية والتعرف على المرئيات والمقترحات التي تصب في خدمة الحركة الاقتصادية في الشارقة والنهوض بأعمال وأنشطة القطاع الخاص.
وحضر الاجتماع خالد بن بطي بن عبيد ومحمد احمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية بالغرفة ويعقوب يوسف القصير رئيس قسم التنمية الصناعية بالغرفة إضافة إلى ممثلي الأعضاء المنتسبين الجدد.
ويأتي هذا الاجتماع بهدف دعم التوجّهات المستقبلية والمشاريع التنموية للأعضاء على المدى البعيد، إضافة إلى استعراض أبرز التحديات والمعوّقات التي تواجه مستقبل الأعمال في ظل المتغيرات الاقتصادية.
وتناول اللقاء أيضاً مناقشة الفرص الاستثمارية الجديدة الضرورية للارتقاء بمستوى الإعمال في الشارقة وفق أعلى معايير الجودة.
وقال ابن عبيد “يعتبر تزايد عدد الأعضاء وتوسّع نطاق نشاطاتنا في مناطق مختلفة من الإمارة خير دليل على نجاحنا”.

اقرأ أيضا

بعد تعليق الطيران فوق "هرمز".. خبراء يستبعدون زيادة أسعار التذاكر