الاتحاد

الاقتصادي

"الخليج لدراسات الطيران" يحصل على اعتماد "إدارة الطوارئ"

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

حصل مركز الخليج لدراسات الطيران التابع لمطارات أبوظبي، على اعتماد الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات، وذلك لتقديم البرنامج التدريبي في مجال إدارة استمرارية الأعمال التابعة للهيئة.
وبحصوله على الاعتماد، أصبح المركز مزود خدمات تدريبات الطيران الوحيد في الدولة الذي يقدم دورات البرنامج التدريبي المتقدم لإدارة استمرارية الأعمال التابع للهيئة، حيث سيجري ذلك بالتعاون مع «كونتنيوتي آند ريزيلنس»، شريك التدريب المرخص والمعترف به دولياً لإدارة استمرارية الأعمال.
ويهدف البرنامج التدريبي في إدارة استمرارية الأعمال الذي سيقدمه المركز إلى تثقيف المتدربين حول تطوير عمليات الإدارة الشاملة التي تعمل على بناء المرونة التنظيمية، إلى جانب حماية مصالح المنظمة والأطراف المعنية بشكل فعال.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «يعد مركز الخليج لدراسات الطيران أداة رئيسية لمطارات أبوظبي، فهو يضمن تطور قدرات ومهارات ومؤهلات فرقنا لتقديم متطلبات بوابتنا الجوية الجديدة، مبنى المطار الجديد. فمن خلال التزام المركز المستمر بتطوير اعتماداته والبرامج التي يقدمها، نضمن أن كافة العاملين في المطار الجديد لديهم الشغف والدافع للتواصل، والأهم أنه قد تم تدريبهم بشكل فعال، لتقديم خدمات تفوق تطلعات مسافرينا».
وقالت زمزم الحمادي مدير عام مركز الخليج لدراسات الطيران: «يتماشى اعتماد المركز من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع رؤيتنا بأن نصبح المركز الرائد في العالم للتدريب بمجالي الطيران والمطارات، وذلك عبر توفير مجموعة شاملة من الدورات والفعاليات التي تروج لثقافة مبتكرة في التعلّم والتميز».

اقرأ أيضا

النفط يبلغ ذروة 3 أشهر بفضل آمال التجارة