الاتحاد

الرياضي

«أمن الهيئات» بطل «سباعيات» شرطة دبي

المري توج الفائزين في ختام البطولة (من المصدر)

المري توج الفائزين في ختام البطولة (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - توج اللواء محمد سعيد مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، مساء أمس الأول، فريق أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بلقب بطولة سباعيات كرة القدم للإدارات والمراكز في شرطة دبي، وذلك إثره فوزه في المباراة النهائية على فريق القيادة 2 - 1.
كما توج فريق القيادة بجائزة المركز الثاني، وتوج أحمد حسين أفضل حارس في البطولة ،واللاعب وليد أحمد الهداف، وكلاهما من فريق أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، كما تم تكريم طاقم حكام البطولة الذي ضم علي حسن كريم ومبارك عبيد القايدي.
حضر المباراة النهائية بجانب اللواء المري، العميد عبد الله الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعقيد محمد أحمد البستكي مدير إدارة أمن المواصلات، والمقدم علي حمد البدواوي مدير إدارة الشؤون الرياضية بالوكالة، والرائد خبير حمزة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الخارجية، والملازم أول محمد أحمد حمدون رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية بالوكالة، والملازم راشد المر مشرف البطولة وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.
جاءت المباراة النهائية قوية حيث بادر فريق أمن الهيئات بالتسجيل بواسطة عبد الرحمن علي في الدقيقة 7 وفي الدقيقة 15 عادل فريق القيادة النتيجة بواسطة محمد صالح لينتهي الشوط الأول 1 - 1.
وفي الشوط الثاني أضاف فريق أمن الهيئات هدفه الثاني بواسطة خالد بوشنين لتنتهي المباراة بفوز أمن الهيئات والطوارئ وتتويجه بطلاً.
من جانبه، أشاد اللواء محمد سعيد المري بمستوى البطولة والفرق المشاركة والتنظيم الجيد، مؤكداً أهمية مثل هذه البطولات في الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية لرجل الشرطة وخلق تنافس رياضي شريف بين منتسبي شرطة دبي واكتشاف الخامات الجيدة التي ترفد بها منتخبات الوطنية وفرق شرطة دبي، وذلك في إطار توجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي في إطار دعم الرياضة والرياضيين في شرطة دبي وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق مكتسبات رياضية لشرطة دبي على الجانب الرياضي في المرحلة المقبلة.
وهنأ المري فريق أمن الهيئات والمنشآت بحصوله على كأس البطولة وفريق القيادة لحصوله على مركز الوصيف شاكراً قسم الأنشطة الداخلية على دوره في التنظيم وفريق عمل البطولة النقيب حمزه البناي والملازم راشد سالم المر والوكيل أول أحمد خلفان الحمادي والكابتن سالم السويدي. كما توجه بالشكر لاتحاد كرة القدم وطاقم التحكيم الذي أدار مباريات البطولة وكل من ساهم في إنجاح الحدث، متمنياً للجميع التوفيق.
من جانبه، هنأ العميد عبد الله الغيثي فريقه أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بفوزه بكأس البطولة، مشيداً بالتنظيم والفرق المشاركة مؤكداً أهمية البطولة في إطار التنافس الرياضي الداخلي لشرطة دبي وإبراز البطولات الرياضية والحركة الرياضية في شرطة دبي بما يتفق والطموحات الرياضية والدعم الرياضي الذي تقدمه قيادة شرطة دبي لأبنائها الرياضيين.
وتوجه بالشكر للشؤون الرياضية لحسن التنظيم، متمنياً أن تكون هذه البطولة إضافة فعلية لنجاحات شرطة دبي في الجانب الرياضي.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !