الاتحاد

الرياضي

الزمالك يرفض تمرد عمرو زكي ويعرضه للبيع

عمرو زكي

عمرو زكي

واصل عمرو زكي مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك تمرده بالغياب عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وخصمت إدارة النادي مبلغ 800 ألف جنيه قيمة الضرائب مع حرمانه من مكافآت الفوز في آخر ثلاث مباريات بعد تعديل اللائحة من جانب حسام حسن المدير الفني.
وكانت اللائحة القديمة تمنح المصابين الحق في الحصول على المكافآت كاملة، وهدد المدير الفني باستبعاد اللاعب من حساباته نهائياً إذا لم يلتزم بالعودة للتدريبات اليوم، وقرر معاقبته بغرامة مالية جديدة قدرها 50 ألف جنيه.
يأتي هذا في الوقت الذي تلقت فيه إدارة النادي فاكساً من شركة تسويق نمساوية تطلب بيع اللاعب في الدوري اليوناني أو التركي نظير مبلغ لن يقل عن ثلاثة ملايين دولار للزمالك بخلاف ما يتقاضاه اللاعب، وهو العرض المنتظر الموافقة عليه للتخلص من مشاكل وأزمات اللاعب.
من ناحية أخرى، أغلق مسؤولو الأهلي ملف اختبار مهاجمين جدد بعد ظهور معظم المختبرين بمستوى متواضع على مدار الأيام الماضية. وقرر النادي الدخول في مفاوضات مع لاعب معروف حيث رشح البعض ستيفن وارجو مهاجم المريخ السوداني والذي سبق أن خطفه من الأهلي قبل عام بعدما حسم مسؤولو الأهلي المفاوضات التي تعثرت لخلافات مالية. وعلمت "الاتحاد" أن الصفقة لن تكلف الأهلي كثيراً، وتجري المفاوضات على استعارته لموسم واحد، على أن يكون للأهلي أولوية الشراء بعد نهاية فترة الإعارة، ويحسم الأهلي الصفقة اليوم بعد عودة حسام البدري المدير الفني من كندا.
على صعيد آخر، رفض نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي وساطة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لبيع عصام الحضري إلى المريخ السوداني، بسبب ضعف المقابل المادي حيث توقف عرض المريخ عند 700 ألف دولار فيما طلب الإسماعيلي الحصول على 3 ملايين دولار.

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم