الاتحاد

الرياضي

العروبة يقيل السويسي وجاموندي في الطريق

سيد عثمان (الفجيرة)- قررت إدارة نادي العروبة إقالة التونسي حاتم السويسي من مدرب الفريق الأول لكرة القدم ليكون هو الضحية العاشرة في دوري الأولى هذا الموسم.
وأكد علي راشد الملاحي، نائب رئيس النادي، أن الاستغناء عن خدمات السويسي لا يقلل من كفاءة المدرب الذي له اسم كبير، لكنه مثل أي مدرب لم يحالفه التوفيق معنا خلال توليه المهمة منذ نحو 3 شهور تلقى خلالها الفريق 5 هزائم.
وأضاف: «تجرى المفاوضات حاليا بشكل جيد مع الأرجنتيني ميجيل جاموندي، الذي صعد بفريق اتحاد كلباء لدوري المحترفين، وهو يعد من أبرز المرشحين وجارى الاتفاق على كافة التفاصيل، وإذا سارت الأمور بنجاح حسبما نتوقع سيتم التعاقد معه خلال يومين.
ومن جانبه، قال حاتم السويسي: إنه يتقبل قرار إدارة العروبة بصدر رحب، فهذا هو حال عالم التدريب، وأنا من جانبي لم أقصر ومندهش من توقيت الإقالة، والذي جاء في الوقت الذي تحسن فيه أداء الفريق ففي مباراتنا الأخيرة بالدوري فزنا على العربي 4- 1.
وأضاف: المشكلة الرئيسية التي واجهتني تمثلت في مستوى المحترفين الأجنبيين البرازيليين جوستافو كامبيلو ورافائيل داسيلفا اللذين تم الاستغناء عنهما والتعاقد مع المغربيين المهاجم بدر قشاني وصانع الألعاب عادل المسكيني ومعهما اللاعبين المحليين سعيد خميس ومحمد الملا، اللذين انتقلا من الفجيرة إلى العروبة، وهو الأمر الذي أعاد للفريق حيويته وقوته وخدمني فنياً وظهر هذا جلياً في مباراتنا الأخيرة مع العربي والتي حققنا خلالها فوزاً كبيراً على فريق اعتلى قمة المسابقة في بدايتها لعدة أسابيع. والجدير بالذكر أن حاتم السويسي هو الضحية رقم 10 في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بعدما سبقه سفيان الحيدوسي وبدر صالح في الخليج وارينا في العروبة والبرازيلي فابيو وخلفان حليس في الجزيرة الحمراء والتونسي الحسين بن أحمد بنادي التعاون والبرازيلي لوسيانو في العربي ومحمد سعيد الطنيجي في الذيد والإيطالي كوزين مدرب الفجيرة، الذي انتقل للعمل مساعداً لزنجا في نادي الجزيرة. ويحتل العروبة الآن المركز السادس في ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا

السويدي تثمن دعم «أم الإمارات» لرياضة المرأة