الاتحاد

الرياضي

كيكي يعود لقيادة تدريبات العين

كيكي

كيكي

صلاح سليمان (العين) - عاد الإسباني كيكي فلوريس مدرب العين ليلة أمس للإشراف على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بعد أن تخلف عن الحصة التدريبية التي أداها الزعيم أمس الأول بسبب ظروفه الصحية وتولى المهمة بدلاً عنه الطاقم الفني المساعد.
ويؤدي العين الليلة المران الأخير الذي يأتي في إطار استعداداته لمواجهة فريق دبي غداً ضمن مباريات الجولة الـ 17 لبطولة دوري الخليج العربي.
ومن جانبه، أكد اليوناني نيكولاس طبيب فريق العين، أن كيكي كان بحاجة لراحة ليوم واحد، بعد الارتفاع المفاجئ في درجة حرارته.
وحول الإصابات التي يعاني منها بعض لاعبي العين قال نيكولاس في تصريح للموقع الرسمي: «سالم عبد الله يعاني من إصابة خفيفة في العضلة، ويحتاج بين يومين أو ثلاثة أيام للعودة للتدريبات، وأن محمد فايز الذي أصيب بشد عضلي أثناء مباراة الكأس الأخيرة أمام النصر، وسيعود خلال بضعة أيام، بينما يحتاج هلال سعيد للعودة للمشاركة لـ 48 ساعة فقط بعد إصابته بكدمة في «صابونة الركبة». ومن ناحية أخرى، أكد محمد عبيد حماد، مشرف فريق العين أن البطولة الآسيوية تحظى بأهمية كبيرة من الجميع سعياً لإحراز أفضل النتائج التي تواكب تطلعات النادي في دفاعه عن سمعة الكرة الإماراتية. وقال: «دوري أبطال آسيا من أهم أهداف الفريق في الموسم الحالي، ونتطلع خلالها إلى تحقيق أفضل النتائج لتأكيد الحضور القوي للنادي الحائز اللقب للمرة الأولى في تاريخ كرة الإمارات عام 2003، ونأمل أن ندخل البطولة في درجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية، وندرك جيداً أن المواجهات لن تكون سهلة في مجموعتنا أو في البطولة ككل والتي تحظى بتقدير كبير من الأندية الآسيوية».
وتابع: «سنعمل على حصد أفضل النتائج في مبارياتنا التي سنخوضها على ملعبنا إلى جانب سعينا إلى الحصول على بعض النقاط من خارج ملعبنا، حتى نتمكن من التأهل إلى المرحلة التالية، والتي ستسبقها مساحة زمنية طويلة كفيلة بتجهيز الفريق لمتابعة مشواره القاري».

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير