الاتحاد

الرياضي

أتوري سعيد برحلة دبي.. وألسوب يفجر أزمة

داني ألسوب (يسار)

داني ألسوب (يسار)

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستكون شاهدة على أزمة حقيقية بين مسؤولي نادي الريان وبين المهاجم الاسترالي داني ألسوب، بعد قرار إدارة النادي باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق وقيد النجم العماني عماد الحوسني القادم من شارلرواه البلجيكي بدلاً منه في فترة الانتقالات.
وفي الوقت الذي أعلن فيه مدير الفريق فريد محبوب عن التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الذي تقبل القرار باحترافية واحترام شديدين على الرحيل، وان إدارة الريان تبحث له عن نادي ينتقل إليه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لتفادي سداد مستحقات اللاعب عن الشهر 6 القادمة، فجر اللاعب داني ألسوب مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أنه لن يترك الفريق قبل انتهاء عقده ومستمر مع الريان، لذلك يحرص على المشاركة في التمارين، وأكد أنه لم يتحدث معه مسؤول واحد سواء من الجهاز الفني أو من إدارة النادي بشأن الرحيل أو الاستغناء عنه.
وشدد ألسوب على رفضه اللعب لأي ناد آخر في الدوحة غير الريان طالما كانت هناك صفة تعاقدية رسمية من بداية الموسم.
من جانبه، عبر البرازيلي باولو أتوري مدرب فريق نادي الريان عن سعادته بالنتائج التي تحققت خلال رحلة الفريق السريعة إلى دبي وخاصة المباراة الودية التي خاضها الفريق مع بيروزي الإيراني وقال انها كانت مفيدة للغاية من كافة الوجوه فهي من ناحية ساهمت في تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمواجهة الصعبة مع قطر السبت المقبل في الدوري.
ومن ناحية ثانية، شهدت الحلقة الأهم بالتعاقد رسمياً مع العماني عماد الحوسني الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وهو مكسب كبير للريان، تمكن الحوسني من تسجيل هدف الريان الوحيد في شباك بيروزي بجانب ظهوره بمستوى جيد وسيدخل في حسابات الفريق لموقعة قطر.
وعلى الرغم من المجهود الكبير للاعبي الريان في مباراتهم الودية مع بيروزي إلا ان المدرب باولو أتوري أصر على مواصلة التدريبات بلا انقطاع استعداداً لقطر، وبالفعل يتدرب لاعبو الفريق بشكل يومي منتظم بلا أي أعذار للاعبين الذين يشعرون بالإرهاق من مشقة التدريبات. من ناحية أخرى، تقرر أن يجري عمر الأنصاري مهاجم النادي العربي عملية جراحية في الرباط الصليبي بإحدى المستشفيات الكبرى في الإمارات الأسبوع المقبل علي يد طبيب عالمي متخصص، ويسافر الأنصاري خلال اليومين القادمين، ويجري اللاعب حالياً فحوصات طبية على يد طبيب إسبيتار السويسري مارتينيز جوشي انتظارا للسفر وإجراء الجراحة التي ستبعده عن الملاعب 6 أشهر كاملة. في الوقت نفسه، أنهت إدارة العربي التعاقد رسمياً مع البرازيلي دانيال كارفالهو لاعب سيسكا موسكو السابق حتى نهاية الموسم ليحل محل الأرجنتيني بيسكوليتش في قائمة فريق الأحلام والمشاركة معه في القسم الثاني لمسابقة دوري النجوم، وسوف تعقد إدارة العربي مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن تفاصيل الصفقة وتقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير العرباوية.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف