الاتحاد

الاقتصادي

«اتصالات» تطور البوابة الإلكترونية لخدمة الصفحات الصفراء

أعلنت “وحدة خدمات الدليل” التابعة لـ”اتصالات”، أمس عن قيامها بتجديد البوابة الإلكترونية لخدمة الصفحات الصفراء، المنصة المحلية الرائدة للبحث عبر الإنترنت www.yellowpage.ae، وذلك بالتعاون مع “الوحدة اكسبرس”.
وتهدف التحديثات الجديدة إلى تطوير الموقع الإلكتروني لخدمة الصفحات الصفراء وتزويدها بأحدث الخدمات التكنولوجية التي تساعد جميع المقيمين داخل دولة الإمارات على تحديد مواقع الشركات التي يرغبون في التواصل معها، كما أنها توفر القيمة المضافة لشركاء “اتصالات” في قطاع الإعلانات.
ويعمل الموقع بتصميمه الجديد على إثراء تجربة العملاء، وتوفير العديد من المزايا مثل التنبؤ بما يبحث عنه المستخدم عند إدخال أي كلمة، وعرض المعلومات الإعلانية التي تساعد العملاء على اتخاذ قراراتهم بناء على المعلومات الدقيقة والخرائط التفاعلية.
وقال راشد النقبي، مدير عام وحدة خدمات الدليل: “نحن سعداء بهذه المبادرة التي تتيح لنا تعزيز الخدمات التي نقدمها لعملائنا داخل دولة الإمارات من الناحيتين الكمية والنوعية. ويجمع الموقع الإلكتروني الجديد أحدث الابتكارات في مجال خدمات البحث عبر الإنترنت، كما أنه يعتبر إضافة متميزة لسجلنا الحافل بالإنجازات. ونتمنى أن يحصل عملاؤنا وشركاؤنا على تجربة بحث وقيمة متميزة عند استخدامهم للموقع الإلكتروني بحلته الجديدة”.
ومن جهته، قال وين فوستر، الرئيس التنفيذي لشركة “الوحدة اكسبرس”: “لقد تمت إعادة بناء الموقع الإلكتروني لتسريع عمليات تنزيل البيانات بنسبة تقدر بحوالي 215%. ويساعد هذا على على تعزيز الاستفادة من إمكانات البحث التي يتيحها الموقع. كما تؤكد هذه المبادرة مرة أخرى المكانة الرائدة التي تتمتع بها خدمة الصفحات الصفراء، وعلى بقائها الخيار الأول للعملاء في قطاعي الأفراد والمؤسسات”.

اقرأ أيضا

المفوضة الأوروبية تحذر من "أزمة عميقة" داخل "منظمة التجارة العالمية"