الاتحاد

الاقتصادي

«دبي التجاري» راع ماسي للمعرض الوطني للتوظيف

يشارك بنك دبي التجاري كراعٍ ماسي للمعرض الوطني للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة في الفترة من 24 إلى 26 فبراير 2010.
وقال يعقوب يوسف حسن، نائب الرئيس التنفيذي للبنك: “تأتي مشاركتنا في معارض التوظيف في إطار حرصنا على التواصل بشكل مباشر مع الكوادر الوطنية من خريجي جامعات الدولة والجامعات الأجنبية والكليات والمعاهد لتعريفهم بفرص العمل المتاحة لهم وبرامج تأهيل المواطنين التي ينظمها مركز التدريب والتطوير في البنك. كذلك اطلاعهم على مزايا ومنافع الانضمام إلى بنك دبي التجاري”.
وأضاف: “يعد التوطين خيارا استراتيجيا للبنك، انطلاقا من دوره كمؤسسة وطنية رائدة وإيمانا منه بأهمية استقطاب وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وتسليمها مواقع قيادية في مختلف الإدارات والفروع، مشيراً إلى أن خطط التوطين في البنك ترتكز على الزيادة النوعية التي ترمي إلى تحقيق معدلات توطين فعالة وتساهم في خلق جيل مصرفي وطني مؤهل يتمتع بمستوى متميز من التأهيل والتدريب يؤهله لتسلم المسؤوليات والمشاركة بفعالية في نمو وازدهار البنك. وقد توجت جهود البنك في هذا المجال بتمتعه اليوم بأحد أعلى معدلات التوطين ضمن القطاع المصرفي في دولة الإمارات حيث وصلت نسبة التوطين إلى 40% من إجمالي العاملين. كما أن معظم مديري الفروع هم من المواطنين”.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء يعتمد إعادة تشكيل مجلس إدارة "مصرف الإمارات للتنمية"