أرشيف دنيا

الاتحاد

هيفاء تؤجل حربها ضد غادة عبدالرازق لحين عودتها من أميركا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ربما تكون رحلة الولايات المتحدة الأميركية لهيفاء وهبي لإحياء عدة حفلات للجاليات العربية، سببا في تأجيل هجومها وخوضها حربا ضد الفنانة غادة عبدالرازق، التي قللت من شأن هيفاء إبان ظهورها في برنامج فضائي بث على إحدى القنوات اللبنانية، حيث وصفت نفسها بأنها أكثر جمالا وجاذبية من هيفاء ورفضت الاعتراف بأن هيفاء كانت بطلة لفيلم “دكان شحاتة” الذي عرض الصيف الماضي. موضحة أن بطل الفيلم الحقيقي هو المخرج خالد يوسف.
والذي أغضب هيفاء أكثر هو تأييد خالد يوسف لكلام غادة عبدالرازق في إحدى جولاته في انتخابات نقابة المهن السينمائية، والتي خرج منها في مفاجأة لا تتناسب مع حجم دعايته ودعمه الإعلامي. حيث قال يوسف إنه قادر على صناعة بطلة للفيلم وأشار إلى أن غادة عبدالرازق هي بطلة “دكان شحاتة” ولم يتكلم عن دور هيفاء وهبي في الفيلم.
ومع وصول تصريحات يوسف إلى هيفاء صمتت وركزت في رحلتها الفنية إلى أميركا، ولكنها حتماً سترد على ما بدر من غادة عبدالرازق التي أدخلت نفسها في حرب ساخنة مع هيفاء. وفي نفس الوقت اتصل بها عدد من الإعلاميين فور سماع رأي خالد يوسف فيها، وإن كانت هيفاء لم تغضب من يوسف بقدر ما غضبت من غادة التي أخطأت في حقها عبر برنامج فضائي له مشاهدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي.

اقرأ أيضا