الاتحاد

الاتحاد نت

هيفاء وهبي تشكك في نزاهة اختيار ملكة جمال لبنان

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إنها لم تمنح أيا من المشتركين في مسابقة ملك جمال لبنان أقل من 9.75، مشيرة إلى أنها لاحظت أن بعض العلامات التي منحتها للمشتركين جاءت أقل من هذه الدرجة.

شككت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على صفحتها بموقع "فيس بوك" في نتائج مسابقة ملك جمال لبنان، والتي شاركت في عضوية لجنة تحكيمها مؤخرا، وفقاً لما نقله عنها موقع قناة "إم بي سي" التي تبث من دبي.

وقالت هيفاء على صفحتها: "أنا لم أمنح أيا من المشتركين في المسابقة أقل من 9.75، ولاحظت أن بعض العلامات التي منحتها للمشتركين جاءت أقل من هذه الدرجة".. وأضافت ساخرة: "لا أدري ماذا حدث، ربما أجهزة الكمبيوتر لم تتحمل".

وكانت هيفاء قد بدأت تعليقها بتقديم التهنئة للفائز، مؤكدة في السياق ذاته أنها لم تُقدم على نشر هذه المعلومات، إلا لأنها حريصة على مصداقيتها.

وقالت: "مصداقيتي مهمة جدا حتى يظل جمهوري يحترمني، كما أنه من الظلم أن يتم منح اللقب لشخص أقل من زملائه".

من ناحيتهم، أيد أعضاء صفحة هيفاء هذه الخطوة من جانبها ونصحتها "ليندا" أن تظل كذلك، وقالت: "هذه الخطوة رائعة من جانبك يا هيفاء.. أهم شيء لازم يلتزم به الإنسان عندما يصبح عضوا في لجنة تحكيم هو الأمانة".

واعتبر قاسم ما قامت به هيفاء نوعا من الشجاعة، وقال: "يا ريت تخليكي هكذا".

وكانت مسابقة ملك جمال لبنان قد جرت الأسبوع الماضي في فندق، وشارك فيها 16 مشتركًا، وحصل "رودولف بو نادر" على اللقب، وقد أحيت الحفل هيفاء وهبي التي شاركت –أيضا– في عضوية لجنة التحكيم.

اقرأ أيضا