الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

توقيع مذكرة تفاهم بين "أمرك" و"بي أيه إي سيستمز" في اليوم الثاني من"آيدكس"

توقيع مذكرة تفاهم بين "أمرك" و"بي أيه إي سيستمز" في اليوم الثاني من"آيدكس"
18 فبراير 2019 10:51

وقع المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة " أمرُك " وشركة "بي أيه إي سيستمز" للنظم الإلكترونية، اليوم مذكرة تفاهم للتعاون فيما يخص خدمات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات.

وستعمل الشركتان من خلال المذكرة - التي تم توقيعها خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض الدفاع الدولي " آيدكس " - على العديد من المشاريع الممكنة والتي تتضمن خدمات الاختبار والإصلاح والتصنيع والدعم والتركيب.. وتشمل المشاريع المحتملة منتجات من بي أيه إي سيستمز لنظم الطيران والاتصال والعرض والاستشعار والنجاة.

وقال عبدالحكيم أحمد سيف المفلحي الرئيس التنفيذي لأمرك إن هذه المذكرة ستدعم موقع أمرك الريادي في تقديم حلول متكاملة من الطراز العالمي للصيانة والإصلاح والعمرة وفقا لأفضل وأعلى المعايير والمقاييس، مشيراً إلى أن المشاريع المتاحة تمثل فرصة مهمة لـ  "أمرك" و"بي أيه إي سيستمز" للعمل معاً في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة، معرباً عن فخره بالشراكة مع "بي أيه إي سيستمز" والتي تعد أحد الشركات الرائدة عالمياً في مجال الدفاع ومتطلعاً للتعاون معاً.

من جانبه قال بول ماركواردت نائب رئيس حلول النجاة والاستهداف والاستشعار في شركة بي أيه إي سيستمز للنظم الإلكترونية إن المذكرة ستسمح لشركته بالتعاون مع شركة رائدة في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة فضلا عن الاستفادة من خبرات ومهارات فريق عملهم في دولة الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©