الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

إقبال جماهيري على فعاليات لمهرجان سلطان بن زايد التراثي  (تصوير عبد العظيم شوكت)

إقبال جماهيري على فعاليات لمهرجان سلطان بن زايد التراثي (تصوير عبد العظيم شوكت)

مهرجان سلطان بن زايد التراثي
يواصل نادي تراث الإمارات تنظيم مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التراثي، لسباق الإبل التراثي الأصيل 27، ويتضمن مسابقة جمال الإبل الأصايل السابع، ومزاينة وسباق السلوقي العربي، السوق الشعبي، القرية التراثية، ومسابقة أجمل أكلة شعبية.
المكان: سويحان - أبوظبي
الزمان: اليوم

بطولة أبوظبي للجوجيتسو
تنطلق بطولة أبوظبي للجوجيتسو اليوم، وتمتد البطولة على مدى 4 أيام، اليوم الأول والثاني سيكونان مخصص لمنافسات الصغار والتي تبدأ أعمارهم من 8 سنوات لغاية 17 سنة، وسيتنافسون في مختلف الأوزان والأحزمة، وفي اليوم الثالث ستبدأ منافسات الرجال، واليوم الأخير منافسات الرجال والسيدات سيتنافسون في مختلف الأوزان والأحزمة. تعد رياضة الجوجيتسو هي أقدم شكل من أشكال فنون الدفاع عن النفس، وهي رياضة الفن النبيل، وأنواع الأحزمة فيها هي الأبيض، الرمادي، الأصفر، البرتقالي، الأخضر، الأزرق، البنفسجي، البني، والأسود.
المكان: مدينة زايد الرياضية
الزمان: اليوم

«مهرجان فنون الطهي»
يواصل «مهرجان فنون الطهي - أبوظبي»، فعالياته مع كبار الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان، حيث يستعرضون خبراتهم في مجال فنون الطهي، ويقدمون دروساً مميزة في أفخم فنادق عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.
المكان: فنادق أبوظبي
الزمان: اليوم

«معرض توظيف أبوظبي»
يختتم «معرض توظيف أبوظبي 2014» فعالياته، حيث يساعد المواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل على تقديم طلباتهم لدى مختلف المؤسسات التي تبحث عن الخريجين الجدد والكفاءات من أبناء الدولة. ويفتح المعرض أبوابه أمام المواطنين الإماراتيين فقط، وسيتم طلب وثيقة تعريف رسمية لدخول المعرض، ولن يُسمح بدخول من هم أصغر من 18 عاماً.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض
الزمان: اليوم
شيك ليدي العين
يمثل شيك ليدي العين، الملتقى السنوي في عالم الأناقة والأزياء والجمال، حيث يجتمع نخبة العاملين في هذا المجال لتقديم كل ماهو جديد ومميز مع عروض أزياء يومية راقية.
المكان: مركز العين للمؤتمرات
الزمان: اليوم

معرض العين للمجوهرات
يشارك في معرض العين الدولي للمجوهرات والساعات كبرى الشركات من مختلف دول العالم، حيث يعتبر مركزاً لاستقطاب أحدث وأرقى الموديلات في عالم المجوهرات، وأشهر ماركات الساعات لأفضل المصممين المعروفين على مستوى العالم، وتتضمن معروضات المعرض: الماس، الذهب، الفضة، البلاتين، والمجوهرات والأحجار الكريمة، والساعات، وكذلك مختبراً خاصاً لفحص الألماس.
المكان: مركز العين للمؤتمرات
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا