الاتحاد

الرياضي

«مؤقتة» الطائرة تعتمد مشاركات المنتخبات الوطنية

حددت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة 22 فبراير المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد لانتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة التكميلية.
جاء ذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد أمس الأول برئاسة علي محمد علي الهرنكي عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رئيس اللجنة.
على صعيد آخر أسفرت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي جرت مراسمها قبيل اجتماع اللجنة عن وقوع أندية النصر وحتا وعجمان والوصل واتحاد كلباء في المجموعة الأولى بينما ضمت المجموعة الثانية الجزيرة والشباب والأهلي وبني ياس والعين.
ووفقاً لجدول المسابقة فسوف يشهد يوم 15 يناير الجاري مباريات الدور التمهيدي التي تنطلق بلقاء حتا وعجمان على صالة الأخير ويستضيف الشباب الأهلي بينما يشهد يوم 16 يناير لقاء الوصل واتحاد كلباء على صالة الأول والعين وبني ياس على صالة القوات المسلحة وتستكمل مباريات الدور التمهيدي للمسابقة يومي 22 يناير بلقاء النصر بطل الدوري للموسم السابق مع الفائز من مباراة حتا وعجمان و23 يناير بلقاء الجزيرة حامل اللقب مع الفائز من مباراة الأهلي والشباب.
واعتمدت اللجنة مقررات اجتماع لجنة المسابقات التي عرضها حسن محمد لوتاه مشرف المسابقات وما تضمنته من عقوبات كما تم اعتماد آلية تسجيل اللاعبين.
من جهة أخرى أجاز الاجتماع توصيات لجنة المنتخبات الوطنية التي قدمها عبدالله الكندي مشرف المنتخبات الوطنية باعتماد المشاركة في البطولة الثانية عشرة لمنتخبات الشباب بمجلس التعاون المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس 2010 بالسعودية والبطولة الآسيوية الخامسة عشرة لمنتخبات الشباب (مواليد 1991) المقرر إقامتها من 1 إلى 9 أكتوبر 2010 بتايلند والبطولة العربية السابعة عشرة للرجال وبطولة راشد الدولية الثانية عشرة والبطولة العربية التاسعة عشرة الشاطئية مع الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة لمنتخبات الناشئين (مواليد 1993) المقرر إقامتها من 13 إلى 21 مايو 2010 بالعاصمة الإيرانية طهران نظراً لتزامنها مع استعداد الطلبة لامتحانات العام الدراسي

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!