الاتحاد

الرياضي

خلف كريم أول ضحايا دوري النخبة



هشام السلمان (بغداد) - أصبح مدرب الطلبة خلف كريم أول ضحايا المدربين في دوري النخبة العراقي، بعد الاستغناء عن خدماته من قبل إدارة النادي التي منحته إجازة مفتوحة، وتسمية مساعده كريم سلمان خلفا له. وجاء التخلي عن خدمات كريم اثر النتائج السلبية خلال الجولات الثلاث الماضية، بعد أن تعادل في مباراتين، قبل أن يخسر الثالثة أمام فريق كربلاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين
من جانب آخر، قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تشكيل لجنة تحقيقية لمتابعة تداعيات حادثة الاعتداء التي تعرض لها عدد من جمهور الشرطة المرافقين لفريقهم في مباراته أمام زاخو يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي. ودعا الاتحاد أطراف القضية، فضلا عن مشرف المباراة ومقيم الحكام إلى الحضور يوم غد إلى مقر الاتحاد لتدوين أقوالهم، ومن ثم إصدار توصيات اللجنة التي ستعرض على المكتب التنفيذي للاتحاد.
يذكر أن المباراة جرت الجمعة الماضي على ملعب سميل بمحافظة دهوك، وأسفرت عن وقوع عدد من الجرحى بصفوف مشجعي فريق الشرطة المرافقين لفريقهم مما حدا برئيس النادي أياد بنيان إلى التلويح بعصا الانسحاب من مسابقة الدوري، مطالباً الاتحاد إدانة أعمال الشغب التي حدثت في المباراة، وردع المسيئين.

اقرأ أيضا

الدوري الإيطالي.. 5 لاعبين بارزين في موسم جديد