الاتحاد

الرياضي

الأهلي يواجه الكويت في «آسيوية اليد» اليوم

خلال مباراة الأهلي مع السد اللبناني (من المصدر)

خلال مباراة الأهلي مع السد اللبناني (من المصدر)

رضا سليم (دبي) - يخوض فريق الأهلي اليوم آخر مبارياته في الدور الأول للبطولة الآسيوية الخامسة عشر للأندية لكرة اليد المقامة حاليا بالدوحة في ضيافة نادي الجيش القطري، ويلتقي الفرسان مع الكويت الكويتي ضمن المجموعة الأولى، لتحديد الفريق الصاعد الثاني مع الأهلي الذي أكد جدارته بالتأهل المبكر بعد الفوز على أصحاب الأرض فريق الجيش ثم التغلب على السد اللبناني في الوقت الذي خسر فيه الجيش مباراته الثانية أمام الكويت، في حين فاز السد على الكويت في أول مباراة لتتعقد الأمور بالنسبة للبطاقة الثانية وفي حالة فوز الأهلي اليوم يحتاج السد اللبناني للفوز على الجيش.
وكان الأهلي قد حقق فوزا مثيرا على السد اللبناني بطل النسخة قبل الماضية، بفارق هدف 26/25 امس وقدم الفرسان مباراة كبيرة تألق فيها جميع اللاعبين خاصة قائد الفريق المصري حسين زكي وكان تألقه اللافت سببا مباشرا في قيادة فريقه إلى الفوز الصعب بفارق هدف، وقدم الفريق مباراة كبيرة المستوى أمام الفريق اللبناني المدجج بمجموعة من اللاعبين المحترفين ومنهم المجنسين أيضا، وسجل زكي 9 أهداف 7 منها من الخط الخلفي وقدم ما لا يقل عن 5 كرات لزملائه للتسجيل.
وتلقت البعثة التهاني من عدد من الشخصيات الرياضية في مقدمتهم عبدالله سعيد النابوذه رئيس مجلس إدارة الأهلي والدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد اليد وأعضاء مجلس إدارة الفرسان.
من ناحيته وجه محمد الحمادي رئيس البعثة الشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني على ما قدموه في المباراة، مؤكدا أن الفريق يتعامل مع البطولة بالقطعة ولا يفكر فيما هو أبعد من مباراة واحدة حتى يكون التركيز عاليا مشيدا بالجهد المبذول وحماس اللاعبين وأيضا جهد الجهاز الفني بقيادة جمال شمس.
وقال المصري جمال شمس مدرب الفريق إن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام السد اللبناني وجميع اللاعبين كانوا نجوماً فوق العادة، ولهذا نأمل في مواصلة النهج خلال المباريات المقبلة لتحقيق اللقب الآسيوي.
وأشار المصري شمس أن الفريق سوف يطوي صفحة مباراة السد والتركيز على المباراة الأخيرة في المجموعة الأولى أمام الكويت الكويتي اليوم خاصة أننا عازمون على تحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة في المجموعة الأولى.
وأبدى المصري هاني الفخراني لاعب الفريق سعادته البالغة بتحقيق الفوز على السد اللبناني، مشيراً أن الفريق يتحسن مستواه خلال المباريات المقبلة مضيفا أن مواجهة فريق السد كانت صعبة للغاية خاصة أن الفريق اللبناني عازم على تحقيق الانتصار علينا، وهو ما جعل اللقاء يبدو صعباً بالنسبة لفريقنا.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»