الاتحاد

الرياضي

ورشة عمل للجنة دوري المحترفين حول تراخيص الأندية بالعين


العين (الاتحاد) ــ أكد راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم ضرورة تكثيف الجهود من أجل تطوير مؤشر أداء الشركات، وبلوغ أعلى درجات النجاح قياساً بالدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي ظلت توليها القيادة الرشيدة لكافة القطاعات والمؤسسات بمختلف المجالات.
جاء ذلك خلال حضوره للاجتماع الذي سبق ورشة عمل لجنة دوري المحترفين المتعلقة بتراخيص الأندية، الذي عقد بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب طحنون بن محمد بالقطارة مساء أمس الأول،
وأوضح الهاجري: “أن الشركات مطالبة بالتطوير في الاحتراف، من خلال الإتقان في تطبيق المعايير المطلوبة للترخيص، خصوصاً وأن العين الذي سبق الجميع في دخول عالم الاحتراف.
وامتدح جهود لجنة دوري المحترفين برئاسة محمد ثاني مرشد الرميثي، وتعاونها اللافت مع جميع الأندية لتطوير الرياضة والعمل على ترسيخ المفاهيم الاحترافية.
مثل نادي العين في الاجتماع محمد عبيد حمدون، عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، المدير التنفيذي للشركة، مشرف عام قطاع كرة القدم بالنادي ومحمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة الشركة مشرف عام قطاع الألعاب الفردية والجماعية، وجانب لجنة دوري المحترفين كولن سميث، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وميشيل تشاي، مديرة الإدارة الفنية والمسابقات، عضو لجنة تراخيص الأندية وخالد فهمي وريان هيلي من إدارة تراخيص الأندية.
وأهدى الهاجري كولن سميث درع العين التذكارية تقديراً من النادي لجهود إدارة اللجنة الرائعة وتعاونها المثالي مع الجميع، وذلك قبل أن يتسلم درع شهادة ترخيص الشركة في ختام الاجتماع.
وعقدت لجنة دوري المحترفين ورشة عمل تخللها عرض تقديمي خاص بمعايير ترخيص الأندية للموسم الكروي 2012/2013، وحضر الاجتماع مسؤول التراخيص بالنادي إلى جانب مسؤول تطوير قطاع الناشئين والمدير المالي والمسؤول القانوني ومسؤول الموارد البشرية ومدير التسويق والمدير الإعلامي.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم