الاتحاد

الرياضي

جيسيكا إينيس تحتفل بإنجازها الأولمبي على إيقاع هدير المحركات

جيسيكا إينيس تحمل زجاج عطر عربي (من المصدر)

جيسيكا إينيس تحمل زجاج عطر عربي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - احتفلت فتاة إنجلترا الذهبية جيسيكا اينيس، صاحبة ذهبية السباعي في دورة لندن الأولمبية، بإنجازها الأولمبي في أبوظبي على إيقاع هدير المحركات خلال زيارتها العاصمة الإماراتية لحضور منافسات «جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1».
وحصلت جيسيكا على هدية ثمينة عبارة عن زجاجة عطر عربي مصمم خصيصاً لها من «ياس للعطور» في فندق قصر الإمارات، وتمت صناعة هذا العطر من العود ليشكل هدية مثالية للبطلة الأولمبية البريطانية وأفضل رياضية أوروبية ضمن تصنيف الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى.
ووصفت النجمة البريطانية هذا العطر الثمين بالذكرى لرحلتها الرائعة إلى أبوظبي، والتي ستظل في مخيلتها طويلاً، وقالت: غمرني الترحيب وكرم الضيافة العربي الأصيل الذي لقيته في كل مكان، وقد أدهشني أيضاً تميز المعالم السياحية والخيارات الترفيهية المتاحة في أبوظبي. حصلت هنا على أول عطر عربي أمتلكه، وسيبقى دائماً تذكاراً خاصاً لهذه الزيارة، فهو يشكل جزءاً من أبوظبي أحمله معي إلى وطني.
وأمضت جيسيكا عاماً ذهبياً حافلاً بالإنجازات شهد تسجيلها رقماً بريطانياً جديداً 6.995 نقطة أهلها لحصد ذهبية السباعي في دورة لندن الأوليمبية.

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يتعاقد مع كارتابيا