الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قادة القوات البرية والبحرية والجوية يستقبلون عدداً من ضيوف «آيدكس»

قادة القوات البرية والبحرية والجوية يستقبلون عدداً من ضيوف «آيدكس»
18 فبراير 2019 03:26

أبوظبي (وام)

استقبل اللواء الركن صالح محمد صالح العامري قائد القوات البرية، بمكتبه بمعرض الدفاع الدولي «آيدكس 2019»، معالي جيونغ كيو نغدو وزير الدفاع الوطني الكوري والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون العسكري، والسبل الكفيلة بدعمه وتطويره بين البلدين الصديقين.
وقام اللواء العامري بجولة على عدد من الأجنحة المشاركة في معرض الدفاع الدولي «آيدكس 2019» للتعرف إلى معروضاتها، وأحدث ما وصلت إليه شركات التصنيع العسكري.
واستقبل اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، في مكتبه بمعرض «آيدكس» أمس، كلاً على حدة معالي جيونج كيونغدو وزير الدفاع الوطني الكوري، والفريق أول اينزو فيتشارلي رئيس أركان الدفاع الإيطالي، وحسين بجيس السفير الإندونيسي لدى الدولة، والسيدة هايدي غرانت مدير وكالة أمن تكنولوجيا الدفاع في الولايات المتحدة الأميركية، وجنيفر زاكرسكي مساعد أول لوزير الدفاع الأميركي، وتم خلال اللقاءات بحث أوجه التعاون الثنائي، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها بين دولة الإمارات وهذه الدول الصديقة، إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك. وأشاد الضيوف بنجاح معرض «آيدكس»، وما تضمنه من فعاليات متميزة، وأبدوا إعجابهم بالتنظيم وحجم المعروضات التي يتضمنها المعرض.
واستقبل اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية، أمس بمكتبه في معرض الدفاع الدولي «آيدكس 2019» في قيادة القوات البحرية كلاً على حدة معالي الفريق الركن بحري فهد عبدالله الغفيلي قائد القوات البحرية الملكية السعودية، ومعالي جيونغ كيو نغدو وزير الدفاع الوطني الكوري، والسيد أنتونيو بوفيه مدير عام شركة MBDA.
وتم خلال اللقاءات التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات البحرية وأعضاء الوفود الزائرة، استعراض أوجه التعاون، ومناقشة عدد من المواضيع العسكرية المشتركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©