الاتحاد

الرياضي

«دولية» دبي للقفز بالمظلات تتحول إلى مهرجان

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي.. يشهد شاطئ الجميرا بمنطقة الميناء السياحي بين نادي دبي للرياضات البحرية وفندق الحبتور جراند منافسات بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات، وبطولة كأس الخليج 2010 والتي يشارك فيها أكثر من 400 قافز وقافزة يمثلون 54 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وتحولت البطولة قبل أن تبدأ إلى مهرجان عالمي على أرض الإمارات وبلغت استعدادات المشاركين الذروة في محاولة منهم للظفر باللقب الذي يداعبهم حلمه منذ إعلان مسمى البطولة التي لن تقتصر على المنافسات الرسمية في القفز (دقة الهدف والتماسك والقفز المظلي بالتزلج على الماء).
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة المواصلات حضره يوسف الحمادي رئيس اللجنة وسالم أكرم رئيس لجنة السكرتارية والمتابعة، ومن جانب لجنة المواصلات علي المرزوقي مدير عمليات النقل عبر المدن منسق المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وفيصل المعيني مشرف العمليات بهيئة الطرق والمواصلات نائب رئيس اللجنة.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على حركة الباصات وتأمين نقل الطيارين والحكام والمنظمين من مقر الإقامة إلى موقع الحدث والعودة وفق جدول زمني وفي دورات متعاقبة.
ووجه رئيس اللجنة المنظمة الشكر إلى مطر الطاير مدير عام هيئة الطرق والمواصلات على تعاونه ودعمه للبطولة ما ينعكس على النجاحات المأمولة.. مؤكداً أن هذا التعاون ليس بغريب على أسرة هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"