الاتحاد

الاقتصادي

إطلاق حملة «استكشفوا أبوظبي» الترويجية



أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و”الاتحاد للطيران” أمس مبادرة مشتركة بهدف تعزيز مكانة أبوظبي والترويج لها كوجهة ترفيهية رائدة في العالم، بحسب بيان صحفي. وتتضافر جهود الطرفين من خلال حملة “استكشفوا أبوظبي” التي توفر لشركائهما التجاريين الدوليين فرصة جديدة ليتمكّنوا من الترويج للإمارة وتقديمها إلى قاعدة عملائهم كواحدة من المناطق السياحية الأكثر جذباً في العالم، وفقاً للبيان.
ويُوفّر البرنامج فرصة أمام الشركاء التجاريين المحليين والدوليين للاستفادة من “باقات تحفيزية متميزة” تشتمل على دعم مخصص للمبيعات والتسويق، فضلاً عن ورش عمل وبرامج تعريفية.
ومع تزايد الاهتمام بإمارة أبوظبي على الساحة العالمية، فإن مبادرة “استكشفوا أبوظبي” تمنح الشركاء التجاريين في الداخل حلولاً متكاملة لضمان الحصول على أفضل الشروط والدعم لترتيبات الخدمات الأرضية والجوية السنوية في أبوظبي. وشهدت أبوظبي مؤخراً تطورات تنموية ملموسة على امتداد قطاعات البنية التحتية للسياحة، حيث أصبحت الآن أكثر قدرة من أي وقت مضى على تلبية الطموحات الكبيرة للقطاع، مما يجعل العاملين فيه مجهزين تماماً لتقديم نتائج ملهمة للقطاعات الأخرى.
ومن المقرر أن تعمل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران جنباً إلى جنب مع الشركاء من المؤسسات ومشغلي الجولات السياحية لتوفير حلول سريعة تتناسب مع تزايد الفرص المتاحة داخل الإمارة.

اقرأ أيضا