الاتحاد

دنيا

كيم كارداشيان سفيرة المرأة الممتلئة في بريطانيا

لندن (د ب أ) - أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان هذا الأسبوع خط إنتاجها الجديد للملابس في إنجلترا، وجددت التزامها تجاه الترويج للجسم الممتلئ للمرأة البريطانية.
وقالت كارداشيان (32 سنة) «إنني سعيدة بأنني قادرة على الترويج للجسم الصحي الطبيعي، وتناول الطعام بصورة صحية، وممارسة التمارين الرياضية، وقبول النساء لأجسامهن».
وأضافت كيم أنها تعلم جيدا الضغوط التي تتعرض لها النساء ليبدون بصورة جيدة، واعترفت بأنها تعلمت كيفية التعامل مع الاهتمام الذي يحيط بها وخاصة بشكل جسدها. وقالت كارداشيان في حوار مع صحيفة «ذا صن البريطانية « نشر في عددها الصادر أمس حول علاقتها بمغنى الراب كاني ويست «نحن نعلم ما يمثله كل منا للآخر». وأضافت « تربطنا علاقة صداقة قوية لفترة طويلة وهذه بداية علاقة حقيقة جيدة».
وعلى الرغم من علاقتها العاطفية الفاشلة التي تشمل زواجها الذي دام 72 يوما من لاعب كرة السلة كريس هامفريز إلا أن كارداشيان تعترف بأنها تقع في الحب بسهولة. وقالت «أعتقد دائما أن الرجل القادم في حياتي سوف يكون ما أريده». ويشار إلى أن هناك نحو 16,5 مليون شخص يتابعون صفحة كيم على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من شعبيتها العريضة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إلا أن كيم تقول إنها تربطها علاقة «حب-كره» مع الإعلام، الذي تقول إنه يبث أخبارا كاذبة بعض الأحيان ضدها. وتوضح «نعم كنت عرضة لتعليقات مسيئة كثيرا». ويذكر أنه يجرى حاليا بث الموسم السابع من برنامج «كيبينج أب وذ ذا كارداشيانز»، الذي يصور كل تفاصيل حياة كيم وأسرتها.

اقرأ أيضا