الاتحاد

الرياضي

الرميثي: المشاركة في «التأهيلية» غير مسبوقة

بوظبي (الاتحاد) - أعرب علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة نادي تراث الإمارات عن سعادته البالغة بحجم المشاركة الكبير من جانب كافة إسطبلات الدولة العامة والخاصة وعدد من أندية الفروسية بالدولة في سباق العين للقدرة، وقال: هذا أمر غير مسبوق وبخاصة في مجال السباقات التأهيلية مما يدلل على بداية مشجعة وقوية للموسم، كما عبر الرميثي عن ارتياحه لمشاركة عدد كبير من الفارسات في السباقات الثلاثة، في إطار دعمنا لرياضة القدرة النسائية، والتأكيد على أهمية إعداد جيل جديد من الفارسات.
وقال: كل هذا النجاح النوعي ما كان ليتحقق بهذه الصورة المشرقة والقوية لولا دعم ورعاية واهتمام وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، الحريص دوماً على تطوير فروسية الإمارات بما ينسجم مع توجهات الدولة بتحقيق الريادة لهذه الرياضة على المستوى الدولي.
ووجه الرميثي الشكر والتقدير إلى اتحاد الفروسية الشريك الأساسي في إنجاح مشاريعنا الخاصة بتطوير رياضة الفروسية بشكل عام والقدرة بشكل خاص، مؤكداً أهمية تواصل التعاون المؤسسي مع الاتحاد.
أضاف: لقد سجلت سباقات افتتاح موسم القدرة نجاحاً مبهراً، ممثلة بسباقات العين الثلاثة، والتي تضمنت 7 جولات مفتوحة لمختلف الأعمار، وأظهرت إمكانيات عدد كبير من الفرسان المتميزين الذين سيكونون فرسان المستقبل لرفع راية الإمارات عالية خفاقة في مختلف ميادين الفروسية.
ودعا الرميثي جميع المتأهلين في باكورة موسم القدرة الجديد إلى مواصلة التدريب والصقل وتحقيق مسافات أعلى ليتمكنوا من التمرس على قواعد وأصول هذه الرياضة، حتى تتاح لهم الفرصة للمشاركة في مختلف البطولات والسباقات الكبيرة التي يتضمنها برنامج الموسم الذي بدأ بجهودهم ومثابرتهم بشكل جيد وقوى من خلال مشاركة ملتزمة بشروط وقوانين هذه الرياضة.

اقرأ أيضا

صفقة فرنسية «مزدوجة» تعزز صفوف «الزعيم»