الاتحاد

الإمارات

الجمعية الأوروبية للأعمال تكرم جمال سند السويدي



أبوظبي (الاتحاد) - كرمت الجمعية الأوروبية للأعمال، الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، تقديرا لجهوده في دعم البرامج المجتمعية التي يقدمها المركز.
وجاء التكـريم خلال الحفل الذي أقامته الجمعية في مدينة أكسفورد البريطانية يوم الجمعة الماضية، على هامش “قمة أكسفورد للقادة”، التي افتتح أعمالها اللورد ديجبي جونز عضو مجلس اللوردات ووزير التجارة والاستثمـار البريطـاني الأسبق، وحضرها ممثلو أكثر من 23 دولة، إضافة إلى عدد من المسؤولين البريطانيين.
ويأتي تكريم الدكتور جمال السويدي من قبل الجمعية الأوروبية للأعمال، تقديرا لأهمية البرامج المجتمعية التي يشرف عليها، ودوره في نشر وتعزيز المعرفة في المجتمع الإماراتي خاصة، والخليجي عامة.
وأكد السويدي أن تكريمه يعد تكريما لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، ولدولة الإمارات، التي دعمت المركز وساندته في القيام بدوره المجتمعي، في ظل توجيهات القيادة الحكيمة للدولة، والرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما المركز من قبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الشارقة» يعتمد قائمة المرشحين للدبلوم المهني لحماية الطفل