الاتحاد

الإمارات

360 ألف مراجع للعيادات الخارجية و أقسام مستشفى العين

العين (الاتحاد) - استقبل مستشفى العين خلال الأشهر التسعة الماضية أكثر 360 ألف مريض منهم 172 ألف في العيادات الخارجية للمستشفى وأكثر من 116 ألف في مراكز طب الأسرة، حيت تم تنويم أكثر من 15 ألف منهم في مختلف الأقسام الطبية بالمستشفى.
ونظمت إدارة مستشفى العين برامج ترفهية للمرضى كبار السن والأطفال خلال عيد الأضحى المبارك في إطار تعزيز الاستقرار النفسي للمرضى الذين استدعت حالتهم الصحية الإقامة في المستشفى خلال هذه الأيام المباركة بهدف الاطمئنان على صحتهم وتقديم التهاني لهم إلى جانب الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، كذلك الوقوف على مستوى الخدمات الطبية والصحية والعلاجية المقدمة لهم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وقال يوسف الذيب الكتبي مدير إدارة شؤون المرضى “تأتي الزيارات التفقدية للمرضى التي تقوم بها إدارة المستشفى تأكيداً للطابع الاجتماعي وتعبيراً عن الرغبة الصادقة في الوقوف إلى جانب المرضى ومحاوله التخفيف عنهم ورفع معنوياتهم، مما سيسهم أكثر في تأهيلهم للعلاج وتحسن حالتهم الصحية التي نسعى إليها دائماً من خلال طاقمنا الطبي والفني والتمريضي المتميز والموجود لتقديم خدماته الصحية والعلاجية التي يحتاجونها على مدار الساعة”.
وأضاف مدير أدارة شؤون المرضى أن مستشفى العين يسعى دائماً إلى تفعيل التواصل مع المرضى والزوار في مختلف المناسبات باعتبارهم العنصر الأساسي المتلقي لخدماته الصحية والتي يحرص على إيصالها لهم دوماً وفق أحدث المعايير العالمية.
ولفت مدير إدارة شؤون المرضى بمستشفى العين إلى أن البرامج الترفيهية التي نظمها المستشفى متكاملة لكبار والأطفال احتوت على خيم تراثية وجلسات عربية وشخصيات كرتونية ومهرجين للأطفال بهدف الخروج من الجو العام للمستشفى إلى أجواء تراثية تمزج حياة الماضي بالحاضر حيث تم أستضافة المرضى فيها بإشراف الفريق الطبي المخصص لكل حالة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد وماكرون: دعم جهود الاستقرار والتنمية في العالم