الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يأمر بصرف راتب شهر لموظفي استراحة الشواب

دبي (الاتحاد) - أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي مركز استراحة الشواب، التابع لهيئة الصحة في دبي، تقديرا لجهودهم الدؤوبة في خدمة نزلاء الاستراحة.
وتوجه قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هذه المبادرة التي تجسد حرص سموه على دعم وتقدير ومكافأة الموظف المتميز في العمل.
وقال إن الهيئة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه المبادرة، التي تعكس حرص سموه على دعم القطاع الصحي في الإمارة، وتشجيع وتحفيز العاملين فيه ليقدموا المزيد من العطاء.
وأشار المروشد، إلى أن رعاية ودعم سموه وحرصه على صحة الإنسان وسلامته، يضع الهيئة وكادرها الطبي والإداري والتمريضي أمام مسؤوليات كبيرة، تحتم القيام بها على أكمل وجه.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قد زار مركز استراحة الشواب، خلال شهر رمضان الماضي، واطمأن على نزلائها من المواطنين والمواطنات كبار السن، في إطار توجيهات سموه وحرصه على توفير أقصى درجات الراحة والاطمئنان لهذه الشريحة، التي تمثل جيل الآباء والأجداد الذين عاشوا وترعرعوا على أرض الإمارات الطيبة، وساهموا بصبرهم وكفاحهم في وضع اللبنات الأولى لبناء الدولة العصرية.
يشار إلى أن الاستراحة تقدم خدماتها لـ 26 نزيلاً من الشواب المواطنين والمواطنات، ويتردد عليها نحو 50 مسناً بغرض العلاج والإقامة المؤقتة.

اقرأ أيضا

115 ألف مصلّ وزائر لجامع الشيخ زايد الكبير خلال العيد