الاتحاد

الإمارات

«نيابة رأس الخيمة» تتهم «عصابة الشعوذة» بالاحتيال


صبحي بحيري (رأس الخيمة) - وجهت النيابة العامة في رأس الخيمة، أمس، تهم النصب والاحتيال لثلاث فتيات من إحدى الجنسيات العربية ومواطن، تم ضبطهم في الإمارة الأسبوع الماضي، بتهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة، بعد متابعة استمرت لأسابيع.
وقال مصدر قضائي، إن التحقيقات بدأت أمس مع الفتيات الثلاث والشاب المواطن، الذي ضبط في الشقة التي تستخدمها الفتيات الثلاث، لأعمال السحر والشعوذة.
وكانت شرطة رأس الخيمة قد ألقت القبض خلال الأسبوع الماضي على العصابة المذكورة، بعد بلاغ تقدمت به عربية من الجنسية نفسها إثر خلاف مع المتهمات، اللواتي أكدت التحريات أنهن يمارسن أعمال السحر والشعوذة والإيقاع بالشباب في الأعمال المنافية للآداب، نظير دفع مبالغ مالية يحصل عليها أفراد العصابة. وكشفت التحقيقات أن أعمال السحر والشعوذة التي مارستها العصابة، طالت شبانا من عدد من الجنسيات، وامتدت لتطال الأسر الآمنة التي وجدت نفسها ضحية لتلك الأعمال.
وكانت الشرطة قد داهمت الشقة، بالاتفـاق مع الفتاة المبلغـة، حيث ألقت القبض على ثلاث فتيات ومواطن كان من بين ضحايا هذه العصابة، حيث قبض عليـه في حـالة غير طبيعية، وتم تحريز المواد المضبوطة في الشقة، ومن بينها مجموعة من الأعشـاب ومواد التنظيف التي تستخدم في أمور السحر والشعوذة، ومشروبات كحولية.

اقرأ أيضا