الاتحاد

الإمارات

وفاة شاب مواطن إثر حادث تدهور في أم القيوين

سعيد هلال (أم القيوين) - توفي شاب مواطن يدعى “جاسم .ع” يبلغ من العمر 28 عاماً أثر تعرض مركبته لحادث تدهور على شارع أم الثعوب بأم القيوين.
وذكر المقدم حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الحادية عشرة صباح أمس، يفيد بوقوع حادث تدهور مركبة، وعلى الفور انتقلت سيارات وحدة الإسعاف والإنقاذ الموجودة على شارع الاتحاد إلى الموقع.
وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة انحراف المركبة بصورة مفاجئة، مما أدى إلى تدهورها على الطريق، حيث أسفر عن إصابة السائق بإصابات متوسطة، نقل بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للإدارة إلى مستشفى أم القيوين.
وأكد أن فرق الإنقاذ التابعة للإدارة على أهب الاستعداد لتقديم المساعدة للمصابين في الحوادث، حيث تم تدريبهم على الإسعافات الأولية، وكيفية التعامل مع المصابين في مكان الحادث وأثناء نقلهم إلى المستشفى.
كما تم تدريبهم على استخدام معدات الإنقاذ مثل المقص والفتاحة لإخراج المصابين المحشورين في المركبات دون تعريضهم لأي إصابات أو مضاعفات.
ودعا المقدم حسن بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، جميع مستخدمي الطرق بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، والانتباه لمفاجآت الطريق، والالتزام بالسرعات المحددة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا

115 ألف مصلّ وزائر لجامع الشيخ زايد الكبير خلال العيد