الاتحاد

الإمارات

القبض على آسيويين لاتهامهما بسرقة المحال التجارية في الشارقة


صلاح العربي (الشارقة) ـ ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة القبض، على “ب ، س ، ب “ هندي الجنسية “ر ، و ، م” باكستاني الجنسية، لتورطهما في ارتكاب العديد من جرائم السرقة لعدد من المحال التجارية في الشارقة. وقال مصدر مسؤول في شرطة الشارقة: “تلقينا أكثر من بلاغ حول سرقة محال تجارية حيث تلقى مركز شرطة الغرب الشامل يفيد بتعرض احد المحال التجارية لجريمة سرقة بالشارقة، بعد أن تمكن شخص مجهول من كسر واجهه المحل الأمامية وسرقة كل ما يحتويه المحل، وعلى ضوء البلاغ تم تشكيل فريق أمني من قبل أجهزة التحريات والمباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهم وتقديمه للعدالة”.
وأضاف المصدر الشرطي قائلاً: “بعد البحث والتحري وجمع المعلومات توصل الفريق الأمني إلى أحد الأشخاص يشتبه بأن له صلة بالجريمة المذكورة، وذلك بعد ربط المعلومات المتوافرة مع أشخاص لديهم سوابق وجرائم مماثلة وبلاغات سرقة وردت إلى مركزي شرطة الحيرة والغرب الشاملين، حيث تم تحديد مكان إقامته.
وقد تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه اقر بها وذلك بالاشتراك من المذكور الثاني الذي تم القبض عليه لاحقا في مكان إقامته وعند سؤالهم عن المسروقات ارشدا عن المكان الذي تم إخفاء المسروقات به وعدم تصرفهم بها منتظرين الوقت والفرصة السانحة ، وعليه تم توقيفهما وإحالتهما إلى النيابة العامة في الشارقة “ .
من جهتها دعت شرطة الشارقة جميع أفراد المجتمع للتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أية ظاهرة أو سلوك غير حضاري من خلال الاتصال الآمن بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك: التنوع سر نجاح التجربة الإماراتية