الاتحاد

الرياضي

اتحاد الكرة يوافق رسمياً على ودية جورجيا

محيي وردة (القاهرة) - وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على مشاركة منتخب مصر الأول في مباراة جورجيا الودية المقرر لها 14 نوفمبر الجاري، بعد إجراء تعديل بسيط على الاتفاق بين الاتحاد والشركة المنظمة.
وتم طرح التعديل الذي ينص على التنازل عن البث الأرضى للمباراة لصالح الشركة المنظمة، للتصويت بين أعضاء المجلس، ووافق معظم الأعضاء، وكان أبرز المعترضين أحمد مجاهد ليتم العمل بقرار الأغلبية بالموافقة على التعديل وإقامة المباراة رسميا مقابل 75 ألف دولار.
يأتي ذلك في الوقت الذي وافق اتحاد الكرة على اللعب مع روسيا بالعاصمة المغربية خلال شهر فبراير المقبل، وحضر مندوب عن الشركة المغربية إلى مقر الاتحاد لتقديم العرض، وتمت الموافقة عليه وابلاغ الجهاز الفني ليضع اللقاء ضمن أجندته خصوصا وأن المباراة تمثل آخر استعداد للفريق قبل مواجهة زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقررة في مارس المقبل.
من ناحية أخرى، أكد العامرى فاروق وزير الرياضة في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الوزارة، أن وزارة الداخلية وافقت رسميا على تأمين مباريات القسم الثاني والثالث والرابع، وسيتم انطلاقهم فوراً، أما بالنسبة للدوري الممتاز، فإن هناك اتصالات جارية على أعلى مستوى بين الجهات المسؤولة كلها لبدء الدوري في أقرب فرصة، خاصة أن دوري السلة انطلق وأقيمت مباراة الأهلي والترجي بجمهور، مما يعطى بارقة أمل لعودة الدوري. وكان العامري فاروق عقد اجتماعا السبت مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة جمال علام، لبحث عودة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

غوارديولا المدرب المفضل لروبن المعتزل