الاتحاد

الرياضي

الخريطيات يستعد لمواجهة كاظمة في «خليجي الأندية»

الخريطيات يستعد لمواجهة كاظمة على أرضه وبين جماهيره (أ ف ب)

الخريطيات يستعد لمواجهة كاظمة على أرضه وبين جماهيره (أ ف ب)

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - يؤدي فريق الخريطيات مرانه اليوم على استاد الصداقة والسلام بالكويت، تحت قيادة الفرنسي برنارد سيموندي، استعداداً لمباراته أمام كاظمة الكويتي غداً، في البطولة الخليجية للأندية، حيث غادرت بعثة الفريق إلى الكويت في الثانية من بعد ظهر أمس، لخوض أولى مبارياته في البطولة أمام كاظمة، والتي ستقام مساء غد على ستاد الصداقة والسلام في دوري أبطال الخليج لكرة القدم.
ويلعب الخريطيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كاظمة الكويتي والشباب العماني، فيما يلعب الخور في ‏المجموعة الأولى مع كل من الاتحاد العماني والحالة البحريني. وكان الاتحاد العماني قد تعادل على ملعبه مع الحالة البحريني 2-2 في افتتاح البطولة، فيما تعادل بني ياس الإماراتي دون أهداف مع البيستين البحريني في المجموعة الرابعة، التي تضم معهما الفيصلي السعودي، وتضم المجموعة الثانية المحرق البحريني ونجران السعودي والسالمية الكويتي.
وكان الخريطيات قد خسر مباراته أمام فريق قطر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في ختام منافسات الأسبوع السادس من الدوري القطري، وبهذه النتيجة رفع قطر رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس، فيما تجمد الخريطيات رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الأخير. من جهة أخرى، لم يتم حسم أمر مشاركة لاعبي البرتقالي ناصر الوهيب ونواف الحميدان في اللقاء، علماً بأن فرصة الوهيب هي الأقوى، بينما تبدو فرص الحميدان صعبة للغاية، يذكر أن اللاعبين تعرضا للإصابة مؤخراً، ويبذل الجهاز الطبي للفريق مجهود مضاعف لتجهيزهما.
من جهة أخرى، تأكد غياب اللاعب البرازيلي تاباتا المحترف في صفوف نادي الريان عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً خلال مباراة السد التي أقيمت ضمن دوري نجوم قطر، بعد أن أثبتت الفحوصات إصابة اللاعب بتمزق عضلي.
وكان تاباتا قد جدد عقده مع الريان لمدة موسمين قبل أيام قليلة، ولم يظهر اللاعب البرازيلي بمستواه المعروف في المباراتين الماضيتين، وكان ذلك سبباً في هزيمة الفريق في مباراتين على التوالي أمام السيلية والسد بنتيجة واحدة برباعية مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»