الاتحاد

الرياضي

الكثيري: 30 حكماً دولياً في البطولة

أبوظبي (الاتحاد) – أكد سالم نايف الكثيري رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن 30 حكما دولياً من الإمارات يديرون البطولة، وتم اختيارهم بعناية كبيرة من قبل اتحاد اللعبة، ويشرف عليهم الكابتن سالم النعمان.
وأشاد الكثيري بالمستوى الذي قدمته الفرق المشاركة في منافسات اليوم الأول، وقال: قدمت الفرق الستـة مسـتـوى يبشر بمنافسة قوية على كأس البطولة خصوصاً بين الزمالك المصري، والصفاقسي التونسي اللذين أتوقع أن تكون مباراتهما في الختام حاسمة لإعلان الفائز بالبطولة.
وأضاف: الفرق المشاركة هذا العام من أفضل وأقوى الأندية العربية ولها باع طويل في اللعبة، وبلا شك فإن أندية الإمارات الثلاثة بني ياس والجزيرة والشباب ستستفيد من الاحتكاك بهذه الفرق وسيتطور مستواها للأفضل، وكنا نتمنى أن تحضر الفرق الأوروبية التي تمت دعوتها للمشاركة في البطولة لتكون الاستفادة الفنية أكبر لأنديتنا.
وأشاد الكثيري بالجهد الكبير والدعم اللامحدود الذي توفره إدارة نـادي بني ياس من أجل تنظيـم هـذه البطولـة سنويا وقال: اكتسبت البطولة شهرة عربيـة كبيرة وأصبحـت أكبر الفرق تسـارع في تلبية الدعوة للمشاركة فيها من أجل الاحتكاك القوي والاستفادة الفنية الكبيرة.
كما أشاد الكثيري بتعاون نادي الجزيرة الذي قدم تسهيلات كبيرة من أجل إنجاح الدورة وتخصيص صالتيه للمباريات والتدريبات لجميع الفرق.

اقرأ أيضا

ميندي يواصل التعافي ويشارك بشكل جزئي في مران ريال مدريد