الاتحاد

الرياضي

سيرجيو: أهدرنا العديد من الفرص لأن الحظ عبس في وجه الشعب

دبي (الاتحاد) - أشاد البرازيلي سيرجيو مدرب الشعب بأداء فريقه أمام النصر رغم الخسارة، وقال: قدمنا مباراة جيدة أمام منافس قوي لعب بشكل جيد واستحق الفوز، ونجحنا في إدراك التعادل بعد تقدم النصر، وكان بالإمكان الاحتفاظ بهذا التعادل على الأقل، ورغم حزني بسبب الخسارة إلا أنني راضٍ تماماً عن مستوى فريقي في اللقاء.
وقال: لاعبو فريقي أدوا المباراة بمعنويات عالية، وسوف يكون لنا حديث مع اللاعبين لمعالجة بعض الأخطاء من أجل تفاديها في المباريات المقبلة وتطوير الأداء بما يحقق الأهداف، لكنني بشكل عام سعيد بما يقدمه فريقي في الدوري حتى الآن.
وأضاف: تكرر معنا في لقاء النصر ما حدث في مباراة الوحدة السابقة، بعد أن خلقنا العديد من الفرص وأهدرناها، ولم يحالفنا الحظ في التسجيل أكثر من مرة، ولا يمكن أن أتهم مهاجمي الفريق، وأرى أنهم أدوا ما عليهم، لكن النصر سجل هدفين من فرصتين، بينما أهدرنا نحن العديد من الفرص للتسجيل، وفي أحيان كثيرة يقف الحظ ضدك ولا يمكن أن تفعل شيئاً أمام ذلك.
وقلل مدرب الشعب من تأثير نتائج دبا الفجيرة واتحاد كلباء اللذين يحتلان قاع جدول الترتيب على تخفيف الضغوط عن فريقه في سباق الهبوط، وقال: فريقي يملك الثقة، فقد خضنا العديد من المباريات الودية قبل انطلاق الموسم ثم مباريات كأس “اتصالات”، وكنا نشعر بوجود حالة من عدم الثقة في النفس، ونجحنا في تخطي هذه الحالة، كما نجحنا في إصلاح مشاكل خط الدفاع التي ظهرت في البداية.
وقال سيرجيو: لابد من تهنئة اللاعبين على ما بذلوه من جهد في التدريبات والمباريات، حتى وصلوا إلى هذه الحالة من المستوى الفني والبدني والثقة بالنفس، وهو أمر لا علاقة له بمستوى الفرق الأخرى، فقد أصبحنا أكثر تعوداً على أجواء دوري المحترفين، ومن الممكن أن نحقق الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يتعاقد مع كارتابيا