الاتحاد

الرياضي

سعداء بتنظيم النهائيات وحفل الافتتاح جميل ومبسط

وليد عنبر لاعب منتخبنا (يمين) في سباق على الكرة مع مدافع الكويت (الاتحاد)

وليد عنبر لاعب منتخبنا (يمين) في سباق على الكرة مع مدافع الكويت (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد) - أعرب الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات، عن سعادته باستضافة رأس الخيمة لنهائيات أمم آسيا للشباب تحت 19 سنة، والتي انطلقت مساء أمس الأول في رأس الخيمة والفجيرة .
وقال رئيس نادي الإمارات: “جاء حفل الافتتاح جميلاً ومبسطاً، وعكس مدى اهتمام رأس الخيمة حكومة وشعباً بإنجاح الحدث الآسيوي الكبير، ورغم أن الحضور الجماهيري، لم يكن كما هو متوقعاً، إلا أننا نتوقع أن تشهد مواجهات الجولات القادمة، حضوراً أفضل، خاصة أن المنتخب الشاب يدافع عن ألوان الوطن، ولا يحتاج الجمهور الرياضي لتوجيه الدعوات له، من أجل الحضور، وتقديم الدعم والمؤازرة لـ “الأبيض الشاب”.
وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي حرص نادي الإمارات الذي يستضيف مباريات المجموعتين الأولى والثالثة على إنجاح الملتقى الآسيوي للشباب، من منطلق أن هذه من أهم الرسالات التي يؤديها ويرعاها نادي الإمارات، ورحب بضيوف رأس الخيمة من منتخبات ووفد «الآسيوي»، وقدم شكره وتقديره للجنة المنظمة واتحاد كرة القدم، ولفت إلى أن العمل ألذي تم شهد مجهودات كبيرة ومقدرة من جميع العاملين بمختلف اللجان، ولم يخل كذلك من بعض النواقص التي وصفها بالعادية.
وتمنى الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن ينجح منتخب الشباب في تقديم صورة زاهية في البطولة، وأن يتأهل من المجموعة للمرحلة الثانية وصولاً لخطف إحدى بطاقات التأهل لمونديال الشباب بتركيا.

اقرأ أيضا