الاتحاد

الاقتصادي

14 موظفة إماراتية من «إنجازات» يحصلن على شهادة القيادة والإدارة

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت 14 موظفة من المواطنات الإماراتيات العاملات في شركة “إنجازات لنظم البيانات” على شهادة القيادة والإدارة من أبرز مركز لتعليم الإدارة في المملكة المتحدة.
وكانت الشركة اختارتهن للمشاركة في برنامج القيادة والإدارة المعد خصيصاً لتقييم قدراتهن.
وخضعت المجموعة إلى برنامج مكثف في مجال القيادة لمدة ستة أشهر من أجل الحصول على تأهيل معهد القيادة والإدارة من المستوى الثالث في مجال مهارات القيادة والإدارة، والمعتمد من قبل معهد القيادة والإدارة، أهم معاهد تعليم الإدارة في المملكة المتحدة.
وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “نحن فخورون للغاية بموظفينا من المواطنات الإماراتيات، اللواتي أظهرن مرة أخرى أن المرأة الإماراتية يمكن أن تتفوق في عالم الأعمال وأي مجال آخر تشارك فيه. ويعكس هذا الإنجاز الأهمية التي نوليها لعملية التوطين، وكذلك تمكين موقع المرأة والتأكيد على دورها الأساسي في تحقيق النمو القائم على التكنولوجيا في الدولة. كما نشيد بفريق معهد إنجازات وشركائنا في معهد القيادة والإدارة لما أبدوه من جهود في الإعداد الجيد لهؤلاء القياديات”.
وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المبادرات من أجل تعزيز كفاءة وقدرات رأس مالها البشري وذلك من خلال التعاون مع أبرز المؤسسات مثل جامعة كامبريدج ومعهد القيادة والإدارة”.

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين