الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«حمدان للتصوير» تعلن الصور الفائزة بمسابقة «عائلتي»

«حمدان للتصوير» تعلن الصور الفائزة بمسابقة «عائلتي»
18 فبراير 2019 03:19

دبي (الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين بمسابقة إنستغرام لشهر يناير 2019، والتي كانت تدور حول «عائلتي».
وقد فاز بجائزة «اختيار الجمهور» بنسختها التاسعة المصور البحرينيّ فاضل المتغوي، حيث استحق الحصول على كاميرا رقمية مُقدّمة من «كانون الشرق الأوسط».
نسخة شهر يناير من المسابقة شَهِدَت تفوّقاً للعدسة الخليجية، حيث فاز، بجانب المتغوي، المصور السعودي حسين العبد اللطيف، كما كان للمصورين الإيرانيين حضورٌ مميّز من خلال جابر غلامي، وسهراب كاوه، أما تركيا فقد مثّلها في قائمة الفائزين المصور أمير باجي.
وقال الأمين العام للجائزة علي خليفة بن ثالث: الصور العائلية هي الأثمن والأغلى على القلوب، نحتفظُ بها بقلوبنا مؤطّرةً بالحب والتقدير الكبيرين، وقد شاركنا المصورون لحظاتهم العائلية القيّمة مستخدمين إبداعاتهم البصرية والمهارية.
ومن جانبه، قال المصور البحرينيّ فاضل المتغوي الفائز بجائزة «اختيار الجمهور» عن صورته: موقع الصورة كان في صحراء بوشكار في الهند، حيث كنتُ أقوم بتوثيق حياة الغجر، فالتقطتُ الصورة قبل شروق الشمس للحصول على إضاءة جيدة.
أما المصور التركيّ أمير باجي، فيقول عن صورته الفائزة: التقطتُ الصورة عام 2014 في إحدى القرى القريبة من مسقط رأسي في تركيا، حيث التقينا مصادفة مع هذه العائلة وهما أجداد الطفل الظاهر في الصورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©