الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي الوطنية للتأمين» و «إم إس إتش» توقعان اتفاقية شراكة

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين اتفاقية شراكة مع شركة “إم إس إتش” الدولية، وذلك لإدارة المطالبات الطبية خارج الإمارات لعملاء شركة أبوظبي الوطنية للتأمين ضمن برنامج التأمين الطبي “شفا” ومجموعة مختارة من المنتجات التأمينية الطبية.
وبحسب بيان صحفي أمس، تتيح الشراكة الجديدة لعملاء شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لبرامج التأمين الطبية الدولية وتلك ضمن برنامج التأمين الطبي “شفا”، الاستفادة من سهولة و يسر أداء الخدمات الطبية دون دفع تكاليف مباشرة في المنطقة ومن خلال شبكة عالمية مختارة من مقدمي خدمات الرعاية الصحية عند السفر.
وقال وليد صيداني، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “نؤكد دوماً التزامنا بتقديم أرقى خدمات التأمين الطبي لمختلف عملائنا، وذلك تماشياً مع رؤيتنا نحو الاستدامة في تحقيق التميّز عبر مختلف عملياتنا وخدماتنا”.
وأضاف “ستضمن لنا الاتفاقية مع شريك دولي مثل شركة “إم إس إتش” الدولية مساعينا المتواصلة لتقديم خدمات تأمين طبي متكاملة توفر أفضل سبل الحماية والرعاية الصحية لعملائنا، وتمنحهم راحة البال من خلال التوفير لهم تغطية طبية سلسة داخل دولة الإمارات وعند أسفارهم العالمية”.
من جانبها، قالت بريجيتي تشيملا، الرئيس التنفيذي لشركة “إم إس إتش” الدولية “تؤكد هذه الشراكة على التزامنا المستمر كجهة متخصصة في تصميم وإدارة برامج الرعاية الصحية، على تقديم خدمة سلسة لإدارة صحة الموظفين وعائلاتهم كثيري السفر والتنقل عالمياً. وستتيح هذه الشراكة أبواباً واسعة لعملاء ADNIC للإفادة من شبكتنا الممتدة على نطاق واسع عالمياً، ما يمنحهم أفضل رعاية طبية أينما تواجدوا حول العالم”.

اقرأ أيضا

قبيل المفاوضات.. فائض تجاري ياباني قياسي مع أميركا