الاتحاد

الاقتصادي

«إمريل» تطلق شركة لخدمات الطاقة

دبي (الاتحاد) - طرحت شركة إمريل خدمات “إمريل أنيرجي”، بالشراكة مع شركتي “كراولي كاربون”،” CES, UK”، وذلك لتوفير حلول كاملة من إدارة الطاقة، بدءاً من الاستشارات والتصميم وحتى عمليات التركيب والمراقبة.
وقال بن شيرشل، مدير إداري، إمريل: “حددنا المباني والمنشآت التي تمتلك إمكانيات مميزة، والتي يتوجب عليها الحد من آثارها على البيئة، والتخفيض من التكاليف. وتتيح لنا “إمريل إنيرجي” الارتقاء بالتزامنا تجاه جوانب الاستدامة، وقيادة الثورة الخضراء، من خلال إدارة المرافق، عبر تزويد الحلول الأكثر تقدماً والفعالية من الناحية التقنية، في جميع أنحاء دولة الإمارات”.
وقامت إمريل بتطوير خدمات “إمريل إنيرجي” طوال العام الماضي، مع التركيز على مساعدة العملاء على الاستفادة من حلول الطاقة لمرافقهم، مثل المباني التي تفتقر إلى الكفاءة، والمعدات والأصول القديمة التي تتطلب عملية تقييم، ومراجعة حسابات والقيام بالتحسينات اللازمة من أجل تعزيز كفاءة الأداء. وتمتلك “إمريل إنيرجي” الإمكانية لقياس وتحليل وتصميم وتطبيق حلول معدة خصيصاً، لإنتاج وفورات بنسبة 40%، للمباني والمشاريع.
وأضاف شيرشل “توفر الشراكة قائمة واسعة النطاق من المرافق بدءاً من المشاريع السكنية، وحتى المجمعات الصناعية، مع حلول طاقة مبتكرة وفعالة، تؤدي إلى وفورات كبيرة”.
بدوره، قال نورمان كراولي، رئيس كراولي كاربون: “تعتبر كفاءة استخدام الطاقة، قضية عالمية مثار اهتمام واسع النطاق، ويسرنا التعاون على الشراكة المناسبة، مع إمريل وCES. وتقدم الخدمات الفريدة من إمريل إنيرجي، حلول إدارة طاقة مصمّمة خصيصاً، مع قائمة منتجات وافرة من موردين مختلفين، بما يضمن ملاءمتها على نحو جيد لكل متطلبات كل عميل على حدة، كما تهدف إلى تحقيق الحد الأقصى من كفاءة استخدام الطاقة”.

اقرأ أيضا

تشغيل محولات الطاقة الرئيسة والاحتياطية للمحطة الثالثة في براكة