الاتحاد

الرياضي

المركز الأول لسيدات أبوظبي في المسدس

شهد العميد علي عبدالله الشحي قائد قوات الأمن الخاصة بحضور العميد محمد النوبي محمد نائب مدير عام شرطة رأس الخيمة فعاليات اليوم الثاني من منافسات بطولة الرماية السنوية الثامنة والعشرين التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة.
وشملت الفعاليات إقامة مسابقة الرماية بالمسدس للسيدات، وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وشارك كل فريق بست راميات، وتم احتساب النتائج لأفضل خمس راميات في التمارين الأربعة التي شملتها المسابقة.
وتمكن فريق سيدات شرطة أبوظبي من الفوز بالمركز الأول على مستوى الفرق في مسابقة الرماية بالمسدس بحصولهم على 1146 نقطة في الوقت الذي حقق فيه فريق سيدات شرطة دبي المركز الثاني بحصولهم على 1133 نقطة، وحصول فريق سيدات شرطة الشارقة على المركز الثالث بحصولهم على 1075 نقطة. وعلى مستوى الفردي حققت الرامية فاطمة ناصر الراسبي من القيادة العامة لشرطة ابوظبي المركز الأول ب236 نقطة، وحلت الرامية شمسة عبدالرحمن السيد من القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثاني بعد حصولها على 235 نقطة، وجاءت في المركز الثالث ليلى خميس اسماعيل من القيادة العامة لشرطة دبي وحصلت على 231 نقطة.

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا