الاتحاد

الاقتصادي

«دافزا» و «أتش أس بي سي» توقعان مذكرة تفاهم

دبي (الاتحاد) - وقعت المنطقة الحرة بمطار دبي”دافزا” مذكرة تفاهم مع بنك اتش اس بي سي- الشرق الأوسط أمس ، وذلك بهدف الاستفادة من إمكانيات الطرفين وتقديم خدمات متميزة للمستثمرين الأجانب.
وبحسب بيان صحفي أمس، سيسعى الطرفان إلى توفير مجموعة من الخدمات عالية الجودة لعملائهما، بما في ذلك أنظمة التتبع السريع للمعاملات، وسهولة الوصول إلى البنوك العالمية من خلال شبكة بنك اتش اس بي سي.
وقع الاتفاقية الدكتور محمد الزرعوني، المدير العام للمنطقة الحرة بمطار دبي، و عبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي، بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الزرعوني “يسرنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع واحد من اكبر البنوك العالمية بنك اتش اس بي سي، وهذا من شأنه أن يوفر للمستثمرين والشركات في المنطقة الحرة ولعملاء البنك الكثير التسهيلات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة”. من جانبه، قال عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك اتش اس بي سي الشرق ألأوسط المحدود في الإمارات العربية المتحدة “نسعى دائماً لمساعدة الأعمال على توسيع أنشطتها التجارية الدولية من خلال الاستفادة من خبراتنا المحلية وانتشارنا الجغرافي في العالم وإمكانيات اتش اس بي سي في هذا المجال. ولطالما كنا نراقب بإعجاب عمل والتزام المنطقة الحرة بمطار دبي في إسهامها الفاعل في اقتصاد الدولة .

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين