الاتحاد

الرياضي

سلسلة «جي بي 2 آسيا» أول سباقات حلبة مرسى ياس في 2010

تنطلق الفعاليات بحلبة مرسى ياس في 2010 باستضافتها لسلسلة من السباقات الدولية منها سباق جي بي 2 آسيا وكأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط وسباق شيفروليه سوبركارز الشرق الأوسط خلال الفترة بين 5-6 فبراير.
وقال ريشارد كريجان، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “حرصنا أن يوفر هذا الحدث فرصة لجميع أفراد العائلة للتمتع بيوم شيق مليء بالإثارة ومشاهدة أعلى مستويات التنافس في عالم رياضة السيارات، هذا عن طريق طرح التذاكر بأسعار ابتداءً من 150 درهماً للكبار والسماح بدخول الأطفال سن الثانية عشرة وما دون مجاناً. وأضاف: يعد سباق الجي بي 2 بمثابة مرحلة انطلاقة إلى عالم الفورمولا - 1 للعديد من نخبة السائقين، فمن بين المتسابقين العشرة الذين تأهلوا إلى عالم الفورمولا - 1 هم الأبطال لويس هاملتون ونيكو روزبرغ وتيمو جلوك، مع تسابق 26 سيارة متطابقة وشبكات الانطلاق العكسية ونقاط التوقف الإجبارية، فمن المؤكد أن سباق الجي بي 2 ستقدّم تجربة ترفيهية رائعة للمشاهدين.
وسيدعم سلسلة سباقات جي بي 2 آسيا في جولتها الثانية لبطولة 2009 - 2010 كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط وسباق شيفروليه سوبركارز الشرق الأوسط اللذان يعودان إلى حلبة مرسى ياس مرة أخرى حاملين معهما أعلى درجات المنافسة. كما عبّر برونو ميشال، منظم سلسلة سباقات جي بي 2، قائلاً: “يسرنا إقامة سباق جي بي 2 آسيا مرة أخرى على حلبة مرسى ياس الخلابة التي أثبتت بعد النجاح الكبير الذي أحرزته شهر نوفمبر الماضي أنها مليئة بالتحدي حيث سيظهر مواهب المتسابقين ومعايير التنافس خلال السباق.
وتبدأ المرحلة الأولى لكأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط من موسم 2009 - 2010 لكأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط والتي ستتضمن 6 سباقات منظمة على حلبات سباقات الجائزة الكبرى في أبوظبي والبحرين والرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تتسابق سيارات بطولة كاس بورشه جي تي 3 911 لعام 2010.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين