الاتحاد

الاقتصادي

«أدجاز» تبدأ حملتها «نظفوا جزر أبوظبي»

أبوظبي (وام) - بدأت شركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة “ أدجاز” أمس الاول حملتها الثالثة لتنظيف شواطئ أبوظبي، وذلك في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية وتطبيقا لمبادئ الاستدامة.
شارك في الحملة، التي بدأت قرب كاسر الأمواج في منطقة المارينا تحت شعار “ نظفوا جزر أبوظبي”، موظفو “ أدجاز “ وعائلاتهم وشركاؤها.
وقال حسن المرزوقي نائب رئيس أول للشؤون الإدارية لشركة “أدجاز” إن الشركة ركزت على إشراك موظفيها وعائلاتهم في العديد من الأنشطة التي تتناول مسائل البيئة والاستدامة لتزرع في نفوسهم هذه المبادئ لتصبح سلوكا يوميا وأسلوب حياة بالنسبة لهم. وأضاف أن هذه الأنشطة من شأنها أن تزيد درجة وانتشار الوعي حول العواقب البيئية المترتبة على رمي المخلفات بشكل غير مسؤول وأن تجعل جميع المشاركين فيها دعاة للمسائل البيئة، مشيرة إلى أن هذا أمر من صلب التزامات” أدجاز “ المؤسسية كشركة مسؤولة اجتماعيا.
ويتم تنظيم الحملة السنوية بالاشتراك مع هيئة البيئة أبو ظبي التي تشرف وتنسق الأنشطة البيئية في إمارة أبوظبي.
وتضم الحملة هذا العام العديد من مجموعة شركات: شركة بترول أبوظبي الوطنية “ أدنوك “و” جاسكو وزادكو وأدما العاملة وأدنوك للتوزيع والحصن للغاز، بجانب مشاركات من خارج قطاع النفط والغاز منها جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية ومركز إدارة النفايات أبو ظبي وجمعية أصدقاء البيئة والفطيم غاريليون ونادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

اقرأ أيضا

احتجاجات لمطالبة قادة "مجموعة السبع" بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخ