الاتحاد

الرياضي

«أساطير ميلان» يشاركون في سباعيات «طيران الإمارات» للكرة

باولو مالديني

باولو مالديني

يصل إلى دبي الشهر المقبل نجوم كرة القدم الايطالية باولو مالديني وأليساندرو كوستاكورتا وفرانكو باريزي وباولو دي كانيو للمشاركة في بطولة طيران الإمارات لسباعيات كرة القدم، ضمن فريق أساطير ايه سي ميلان. وأعلن منظمو البطولة، التي تقام للمرة الأولى، أن فريق ميلان سيتنافس مع آرسنال وليفربول وسيلتيك ورينجرز في بطولة الأساطير التي ستقام بمشاركة أشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم في الفترة ما بين 11 و13 مارس على ستاد “ذا سيفنز” في دبي.
ويرأس الفريق الإيطالي في البطولة باولو مالديني، القائد السابق لفريق إيه سي ميلان، الذي قضى مشواره الرياضي بالكامل ضمن صفوف النادي وشارك في 25 موسماً.
وقال مالديني، الذي لعب على ستاد ذا سيفنز خلال اللقاء الذي جمع ميلان وهامبورج في بطولة دبي للتحدي العام الماضي:”يسعدني أن أعود مرة أخرى إلى دبي، أتطلع أنا وزملائي في الفريق إلى اللعب معاً مرة أخرى أمام كبار نجوم كرة القدم خلال البطولة التي ستشكل بالتأكيد حدثاً مهماً يستقطب اهتمام الجميع”. كما يشارك ضمن فريق أساطير ميلان اللاعب كوستاكورتا الفائز بلقب سكوديتو سبع مرات ضمن صفوف الفريق والذي مثل المنتخب الايطالي في كأس العالم لكرة القدم عامي 1994 و1998، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط الموهوب دي كانيو واللاعب باريزي الذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم.
ورحب محمد مطر، نائب رئيس أول دائرة خدمات المطار في طيران الإمارات، بتأكيد ميلان المشاركة في البطولة التي تقام ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي لكرة القدم. وقال: “تلقى البطولة إقبالاً كبيراً من الفرق الراغبة في المشاركة، يسعدنا أن نلبي طلب هذا الفريق الكبير بإضافة مكانين إضافيين إلى بطولة الأساطير مما يرفع عدد الفرق المشاركة إلى ثمانية فرق”.
وأضاف: “بالإضافة إلى بطولة الأساطير، يشارك في بطولة سباعيات دبي ثمانية فرق للمحترفين وما يزيد على 300 فريق للهواة فيما يعد بمثابة مهرجان حقيقي لكرة القدم وحدث ترفيهي لكل أفراد العائلة”.

اقرأ أيضا