الاتحاد

الإمارات

جواهر القاسمي تشيد بمسيرة نادي سيدات الشارقة

الشارقة (وام)- ترأست قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة الاجتماع السنوي لمجلس إدارة النادي بحضور مديرات الإدارات والأقسام حيث جرى استعراض خطط وبرامج عمل النادي ومناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وعرض الخطط المستقبلية لتوسعة مشاريع وبرامج النادي خلال العام المقبل.
واستمعت سموها بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى استراتيجية وخطة عمل النادي للعام المقبل 2013 وخطط اعمال الصيانة الشاملة والجزئية للمرافق المختلفة بالنادي فضلاً عن إضافة مرافق جديدة وتدشين مركز “مواهب” للمرأة والطفل .
وقدمت سارا المرزوقي مديرة مركز الفنون والفصول التعليمية تصورا لتطوير مركز المواهب الخاص بالمرأة والطفل الذي يبدأ العمل عليه في فبراير 2013 وتستمر أعمال التطوير نحو عام كامل ليفتتح بعدها بحلة جديدة عام 2014 ..منوهة إلى أن جميع نشاطات وخدمات المرفق سوف تتواصل في مرافق ومساحات مختلفة في النادي حيث تمت الموافقة المبدئية على المشروع من قبل سمو الشيخة جواهر وأثنت الشيخة بدور على خطط التطوير وأعمال الصيانة في النادي للعام المقبل.
وقدمت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في بداية الاجتماع الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على جهوده ومتابعته الحثيثة والمستمرة وإيمانه بضرورة تأمين حياة مستقرة لكافة أبناء الشارقة، مشيدة في هذا الصدد بجهود العاملين في النادي وما يقومون به والذين أسهموا جميعاً بوصول النادي إلى ما هو عليه الآن.
وهنأت سمو الشيخة جواهر أعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين بمناسبة مرور 30 عاماً على إنشاء النادي ودعت الجميع لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق نتائج ترقى إلى مستوى تطلعات حاكم الشارقة فيما يخص الأسرة بشكل عام والمرأة على وجه الخصوص. مؤكدة إن القيادة الرشيدة في الدولة أولت المرأة اهتماماً خاصاً ومنحتها كافة حقوقها وميزاتها وأن فكرة نادي سيدات الشارقة ما هي إلا جزء من تلك الميزات التي خصت فيها المرأة سواء كانت طالبة أو عاملة أو ربة أسرة. وقالت “ إن ما يسعدني كثيرا في مسيرة عمل النادي أنه بدأ بفريق عمل منذ 30 عاما ليخدم مرحلة من مراحل تطور المجتمع ولقد قام كل فريق يليه بتسلم الشعلة ليكمل مرحلة جديدة تواكب العصر ومتطلباته وإنه لفخر لي ولهم جميعا أنهم أعطوا للنادي وللمجتمع بنفس قدر الإخلاص والتفاني”. من جهتها أعربت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة عن امتنانها العميق لحضور سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي للاجتماع وعلى الدعم الذي يحظى به النادي من قبلها . وأضافت إن مجلس الإدارة عمل على جعل النادي وجهة نسائية رائدة في الإمارة تجد فيه المرأة حيزاً اجتماعياً للترفيه والاستجمام والرياضة والفعاليات المتنوعة.. منوهة إلى أن النادي حقق خلال السنوات الماضية سلسلة من النجاحات بدت واضحة من خلال تزايد الإقبال على النادي من قبل سيدات الشارقة ويسعى إلى تحقيق المزيد من التطور في المرافق والخدمات بجهود كافة العاملين ودعم من صاحب السمو حاكم الشارقة وقرينته.
وتحدثت الشيخة بدور عن ملامح خطة عمل النادي خلال عام 2013 والتي تتضمن إعادة تأهيل بعض المرافق الخدمية المهمة التي تعمل منذ 15 عاماً وتوسعة مرافق حيوية أخرى في النادي فضلاً عن بناء مركز “مواهب” للمرأة والطفل مؤكدة أن النادي يعمل بوتيرة تصاعدية من أجل انطلاقة متميزة للعام 2013 مستنداً في ذلك إلى رؤية وأهداف واضحة وفريق عمل مؤهل قادر على العطاء.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية