الاتحاد

الرياضي

الظاهري: اللاعبون على قدر المسؤولية

عجمان (الاتحاد) - ثمن عبد الله الظاهري عضو مجلس إدارة نادي عجمان مشرف الفريق الأول، الفوز الكبير الذي حققه “البرتقالي” على حساب اتحاد كلباء، والذي لم يأت من فراغ، وقال: “إن جميع اللاعبين كانوا في الموعد، وأدوا ما عليهم، وأن نجوم “البرتقالي” كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لينجح الفريق في تحقيق ما سعى إليه”.
كما أشاد الظاهري بالدور الكبير الذي لعبه الجهاز الفني، بقيادة عبد الوهاب عبد القادر، ما انعكس إيجاباً على النتيجة التي انتهت عليها المباراة. وأشار إلى أن الفوز على اتحاد كلباء جاء في وقته، ما يضاعف من مسؤولية اللاعبين خلال الفترة المقبلة للسير على الدرب نفسه، لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى “القلعة البرتقالية”.
وأضاف: “إن اللاعبين والجهازين الفني والإداري، أغلقوا صفحة مباراة اتحاد كلباء، استعداداً للجولات المقبلة التي تتطلب جهداً مضاعفاً”.
من ناحيته قال سند حميد مدير فريق عجمان إن أول فوز لـ "البرتقالي" في الدوري، يعد مؤشراً إيجابياً سوف يكون له انعكاساته خلال المباريات المقبلة.
وقال: إن "البرتقالي" بدأ مسيرة الدوري أمس الأول، من الجولة السادسة، بالفوز الذي حققه على اتحاد كلباء، بعد نجاحه في انتزاع ثلاث نقاط مهمة في طريق السباق لحصد النتائج الإيجابية.
وأشار مدير فريق عجمان إلى أن "البرتقالي" ظل يقدم مباريات جيدة، ولكن النصر لم يحالفه خلال الجولات الماضية، لينجح في كسر حاجز نزيف النقاط، وبالتالي حصد النقاط الكاملة لمباراة اتحاد كلباء.
وأضاف: "ثقتنا كبيرة في اللاعبين للظهور بمستوى جيد، لا يقل عما قدمه الفريق في مباراته أمام اتحاد كلباء، وأن عجمان يفكر في مباراة دبي لتحقيق النجاح المنشود".

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين